ما علاقة وديع الصافي بعودة سمير حنا الى الساحة الفنية

ما علاقة وديع الصافي بعودة سمير حنا الى الساحة الفنية

- ‎فيبرامج وتلفزيون
57
0

ما علاقة وديع الصافي بعودة سمير حنا الى الساحة الفنية

 في غنية وخبرية على قناة الآن

تستضيف حلقة الخميس الموافق في 24-12-09 من برنامج “غنية وخبرية” والذي يعرض في الساعة 13:15 ظهراًً بتوقيت بيروت و  السعودية على قناة “الآن”، الفنان المخضرم سمير حنا الذي يكشف عن سر غيابه لهذه الفترة الطويلة و عودته الآن الى الساحة الفنية. تحدث ضيف البرنامج حول عدة مواضيع ومنها، علاقة سعيد فريحة في إنتقاله من عالم الأعمال الى عالم الفن وكيف كانت بداياته الفنية. ما هي المشاريع والأعمال الفنية الجديدة المرافقة لعودته الى الساحة؟  هل هو راضٍ عن تجديد أغنياته من قبل فناني الجيل الجديد؟ وهل يوافق ملحم  بركات أن الفنان اللبناني يجب أن يغني باللغة اللبنانية فقط؟

كما تضيء فقرة نجم الأسبوع على حياة الفنانة كارول سماحة طفولتها، نشأتها وأحلامها. ما هي أعمالها المسرحية مع أسامة ومنصور الرحباني والمسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية التي شاركت بها؟ وما هي البوابة الأولى لظهورها في عالم الغناء وكيف عززت نجاحاتها كمطربة؟

كما تضم الحلقة بعض الأخبار الفنية ومنها نفي الفنانة يارا خبر إتجاها نحو التمثيل، وتصريح الفنانة نانسي عجرم أنها حققت شهرتها الكبيرة بفضل الجمهور المصري الذي يعشق الغناء والموسيقى.

غنية وخبرية برنامج أسبوعي يعرض اخر واحدث الالبومات الموسيقية والاغاني والفديو كليب الى جانب التعرف على نجوم  الوطن العربي عن قرب خلال مقابلات مميزة.

يعرض البرنامج كل خميس الساعة 13:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويعاد الجمعة الساعة 23:30 مساءاً.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة