وائل كفوري … نجم الاسبوع وناتاشا ضيفة غنية وخبرية

وائل كفوري … نجم الاسبوع وناتاشا ضيفة غنية وخبرية

- ‎فيبرامج وتلفزيون

تستضيف حلقة الخميس الموافق 7-01-2010 من برنامج “غنية وخبرية” والذي يعرض في الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت بيروت و السعودية على قناة “الآن”، الفنانة ناتاشا التي تكشف عن خطواتها الأولى في عالم الفن. وتتضمن الحلقة باقة جديدة من الأغنيات الحديثة المصورة على طريقة الفيديو كليب لأبرز نجوم العرب منهم راغب علامة، هيفا، نانسي عجرم، بهاء سلطان، نورهان، وليال.

تتحدث ضيفة البرنامج حول عدة مواضيع ومنها، طفولتها، نشأتها وأحلامها. متى بدأت الفن وهل تخاف أن يسرق منها الفن طفولتها ؟ من إكتشف موهبتها وشجعها على الخوض في عالم الفن؟  وما هي مشاريعها وأعمالها الفنية الجديدة؟ وهل ستكمل دراستها أم لا ؟

كما تتضمن الحلقة مقابلة خاصة مع المخرجة رندلى قديح أثناء تصوير  فيديو كليب للفنانة ناتاشا والتي تتحدث عن فكرة الفيديو كليب وكيف تتجاوب مع توجهاتها. أين تمّ التصوير وما هي قصته؟ وما مدى صعوبة التعامل مع فنان جديد يصور الفيديو كليب الأول له؟

كما تضيء فقرة نجم الأسبوع على فنان يملك جميع مواصفات النجومية، حصد محبة وإعجاب الجمهور في كل الوطن العربي وحتى اليوم، هو الفنان وائل كفوري. أين ولد وكيف كانت طفولته ونشأته ؟ من إكتشف موهبته الفنية وما مدى تأثير إعتراف روميو لحود بقدرات وتميز صوته من خلال مشاركته المميزة في ستوديو الفن؟ كيف رسم لنفسه خطاً مميزاً ومنفرداً في عالم الغناء؟ ولماذا تحدث رئيس الجمهورية السابق الياس الهراوي عن وائل كفوري في إحدى خطاباته؟ وما هي الألقاب التي فاز بها؟

كما تتضمن الحلقة أهم التصرحات والأحداث التي شهدتها الساحة الفنية العربية مؤخراً. ومنها تصريح الفنانة هيفا  وهبي أن مشروع الفيلم العالمي لا يزال قائماً!  ولكن هل إكتملت كل عناصره وهل ممكن يرى النور في ال2010؟

غنية وخبرية برنامج أسبوعي يعرض اخر واحدث الالبومات الموسيقية والاغاني والفديو كليب الى جانب التعرف على نجوم الوطن العربي عن قرب من خلال مقابلات مميزة.

يعرض البرنامج يومياً الساعة 1:15 ظهراً يتوقيت بيروت والسعودية ويعاد كل ليلة الساعة 11:30 على قناة الآن.

 من تقديم: إليانا أبي ضاهر

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من