الخبيرة الرياضية هيفا حداد تطل على شاشة الآن

الخبيرة الرياضية هيفا حداد تطل على شاشة الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون

ضمن سلسلة برامج قناة “الآن” الجديدة للعام 2010 تطل الخبيرة الرياضية “هيفا حداد” على شاشة “الآن” عبر برنامج  الرياضة والصحة “هيفا الآن” والذي يبدأ عرضه يوم 17-1-10 في الساعة  8:15 صباحاً بتوقيت بيروت و السعودية.

جاءت فكرة برنامج “هيفا الآن” تماشياً مع استراتيجية قناة “الآن” التي تحرص على إيلاء القسم الرئيسي للمرأة العربية العصرية لتكون لها صديقة ومرشدة وتساعدها في تحسين أسلوب حياتها، الأمر الذي دفعها إلى تخصيص برنامج يعنى بالصحة والرياضة ويحتوي على العديد من فقرات التمارين الرياضية والأخرى الهامة لجمالها والوصفات الصحية المفيدة والمكملة لبرنامجها الرياضي.

ويهدف البرنامج إلى تشجيع المرأة وحثها على متابعة برامج الرياضة الصباحية القيمة والى اهمية التغيرات البسيطة التي تدخلها على ‏اسلوب حياتها توفر لها صحة أفضل وحياة أجمل.

يتميز برنامج “هيفا الآن” بالشكل والمضمون المختلفين عن البرامج الرياضية الأخرى وفي كل حلقة سينضم إلى فريق “هيفا الآن”  أحد النجوم المحببين الى قلوب الجمهور حيث يتم استعراض  أسلوب حياته بالتركيز على مدى اهتمامه بالرياضة والغذاء الصحي في بيئة تتميز بالمرح.

ضمن فقرة المطبخ تستضيف مقدمة البرنامج اختصاصية تغذية، لتقديم النصائح الهامة حول الأطعمة والمشروبات التي يمكن تناولها قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية والهامة لجسم رياضي سليم.

ويذكر أن الخبيرة الرياضية هيفا حداد التي سبق وقدمت برنامج “ما الك الا هيفا” تعود إلى تقديم البرامج التلفزيونية الرياضية بعد فترة توقف أمتدت إلى عشر سنوات عبر برنامج “هيفا الآن” على شاشة الآن.

يعرض البرنامج من الأحد إلى الأربعاء الساعة 8:15 صباحاً ويعاد الساعة 1:15 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من