بالصور تحضيرات اراب كاستينغ و غدا أولى الحلقات المباشرة

بالصور تحضيرات اراب كاستينغ و غدا أولى الحلقات المباشرة

- ‎فيبرامج وتلفزيون

1

بعد أن قطع برنامج ” أرب كاستنغ” مرحلته الأولى، يصل بدءا من اليوم الجمعة إلى أولى حلقاته التي تبث على الهواء مباشرة، وذلك بوصول عدد المتسابقين الناجحين إلى عشرين تجاوزوا مرحلة الاختبارات السابقة.

وينتمي العشرون متسابقا إلى بلدان عربية مختلفة تمكنوا جميعهم من اجتياز حاجز الحلقات الأربع السابقة التي كانت تبث مسجلةً، وبحضور أخاذ للجنة التحكيم الاحترافية المؤلفة من باسل خياط وغادة عبد الرازق وقصي خولي وكارمن لبس.

وانتهت الجهة المنظمة من كافة التحضيرات لإطلاق الحلقة الأولى مباشرةً والتي ستعرض على شاشة أبو ظبي كما في الحلقات السابقة، مع وعود مؤكدة بأن يظهر البرنامج بما يتناسب وحجم آمال الجمهور العربي وتطلعاته للبرامج الفنية.

وفي تصريحات خاصة رأى قصي خولي أن الحلقات المباشرة ستعطي انطباعا حيويا عن حسن سير العملية في هذا البرنامج، متوقعا أن ينجز البرنامج أهدافه كاملة.

وقال:” وبالنسبة للأمر الفني، فإن الطلاب العشرين باتوا في مرحلة أسهل لهم بعد اجتياز المرحلة الاصعب”.

واعتبر الناجحين الذين سيشاركون في الحلقات المقبلة محترفين، وبأن الجمهور سيبصم لهم ويشير إليهم بالبنان والكفاءة على حد تعبيره.

أما النجمة المصرية غادة عبد الرازق فرأت أن البرنامج توفر على مجموع كبير من “الهواة المحترفين” وبأن الصورة التي قدموها كانت في غاية الإثارة والندّية لنجوم كبار.

وأضافت:” سيفاجأ الجمهور بما ليس منتظرا من طلاب لم يكونوا قبل أسا

وفي النهاية سيصل الجمهور إلى لقب أفضل ممثل وأفضل ممثلة من بين المشتركين في أولى مواسم أرب كاستنغ.1 2 3 4 5 6 7 8 9 ghada qusay

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من