العميد علي جابر ينقل نادية قزي بـ “البازر الذهبي”، إلى مرحلة نصف النهائيات..‏‎‎

العميد علي جابر ينقل نادية قزي بـ “البازر الذهبي”، إلى مرحلة نصف النهائيات..‏‎‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون
58
0

تتواصل التحديات والعروض الاستثنائية في الموسم الرابع من “Arabs Got Talent” على MBC4 و”MBC مصر”. وفي الحلقة الخامسة، ما قبل الأخيرة لاختيار المواهب التي ستنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، برز مشتركون لفتوا انتباه اللجنة، وحصدوا إعجاب الجمهور، من خلال ما قدموه من غناء وألعاب سيرك ولياقة بدنية، ووصل بعضها إلى حد بث “الرعب” في نفوس أعضاء لجنة التحكيم. وقد استطاعت اللبنانية نادية قزي من ٳقناع العميد علي جابر بموهبتها المحترفة بالعزف على البيانو، فضغط على “البازر الذهبي”، وأعطاها فرصة التأهل مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات. وبهذا يكون أربعة مشتركين، حصلوا على فرصة الوصول إلى نصف النهائيات بـ”البازر الذهبي”. وكان أحمد حلمي أول من استخدمه، حين نقل فريق “Tiesto Robot” المؤلف من شابين مصريين، تلته نجوى كرم بنقلها ياسمينا صاحبة الصوت المميز، بعدها حان دور ناصر القصبي الذي صوت لفريق “التخت الشرقي” من فلسطين، واختتمت مع علي جابر بتصويته لنادية قزي لاعبة البيانو المحترفة.

انطلقت الحلقة مع الألعاب البهلوانية والسيرك مع فريق “Farouches”، المؤلف من مشتركين تونسيين تربطهما صلة قرابة هما محمد وفرات، ونزعا “4 نعم” من اللجنة، علماً أن موافقة العميد علي جابر لم تكن سهلة، إذ اعتبر بأن فرات أكثر احترافاً من ابن عمه، واقترح عليهما بأن ينفصلا ليصوت لفرات فقط، لكنه وافق في النهاية على التصويت لهما معاً. أما المشتركة جيهان مصطفى كمال من مصر، والملقبة ببلدوزر العالم في مصارعة الذراع، فدخلت عابسة وملامح الغضب والوجوم بادية على وجهها. وبعدما انتصرت على ناصر وأحمد وعلي باللعبة، خرجت فائزة بـ “3 نعم” من دون صوت العميد، ثم كان مروراً طريفاً من نجوى على المسرح، تواطأت فيه مع المشتركة وهزمتها.

وشكل مرور نادية قزي من لبنان، ابنة الـ 16 عاماً مفاجأة لعلي بشكل خاص الذي منحها “البازر الذهبي” عن قناعة، بسبب عزفها المميز على البيانو، وحصدت “4 نعم”. بعد ذلك، أطلّ فريق “بيت العود” المؤلف من شابين مصريين وشاب روسي يعزف على أكثر من آلة موسيقية شرقية، وقدم الشاب الروسي عزفاً متقناً على الكونترباص والعود المجتمعان في آلة واحدة، واستحقت الفرقة تصويتاً إيجابياً رباعياً من اللجنة. بعدها، كان عرضاً بهلوانياً مع “Alanna” من لبنان، استحقت “3 نعم”، فيما لم يمنحها ناصر القصبي صوته. وأضفت فرقة “Mayada Crew” من تونس والجزائر بعرضها من الهيب هوب المحترف جوا مشوقا، حصدت “3 نعم”، ومرة أخرى لم يمحنها ناصر صوته.

بعد ذلك، أطل “هيدرا شنودا” من مصر، الذي رسم بريشته لوحة بالذهب اظهرت ملامح أحمد حلمي، فنال ثناء من اللجنة بأعضائها الأربعة. وتميز أيضاً “حمو” من الجزائر، الذي يعيش في ألمانيا، فاستحق “4 نعم” عن جدارة. وقدم المشترك عرضاً بقارورات المياه والصابون والسيجارة، بكثير من الهدوء والثقة بالنفس، ثم دعا نجوى كرم الى المسرح ليختتم عرضه بالبالون الضخم الشفاف الذي وقفت نجوى في داخله.

وحان دور المشتركة روان الغابة، التي دخلت بملابس سوداء داكنة، لتقدم عرضاً مبتكراً، رسمت فيه ملامح وجه على ركبتها، واستخدمتها لإيصال فكرتها بطريقة درامية جذابة، نالت استحسان اللجنة، باستثناء علي جابر الذي رأى في المشهد شيئاً ناقصاً، فحجب صوته عنها. وكانت هبه من المغرب مسك ختام الحلقة الخامسة، إذ غنت الطفلة أغنية “حبه ايه” لكوكب الشرق أم كلثوم، ففاجأت اللجنة بأدائها وأقنعتها بأعضائها الأربعة بالتصويت الإيجابي لها. وكالعادة، لم تخل الحلقة من العروض الطريفة والمشتركين المخدوعين بمواهبهم المزيفة، بين صاحب القوة الخارقة وخليفة بروس لي، محطم الرؤس، وأولئك الذين يعتقدون امتلاكهم فنية لا يملكونها.

تبقى فرصة أخيرة، لاكتشاف المزيد من المواهب في الدول العربية وبلاد الاغتراب الأسبوع المقبل، قبل العروض المباشرة. فمن سيتأهل منها ويتمكن من الانتقال، بعد غربلة اللجنة لجميع المواهب الفائزة؟

  • يعرض برنامج “Arabs Got Talent” في الموسم الرابع على MBC4 و”MBC مصر”، في سهرة السبت 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

 MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Bayt AlOud (579x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Farouches- Mohamad and Fourat  (560x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Hand Band  (800x533) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Heba  (580x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Hedra Shnoda (523x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Hemmo  (800x529) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Jihan Mostapha Kamal- Bulldozer AlA'alam (537x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Jury Members (800x533) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Mayada Crew  (577x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Nadia Kazzi  (800x520) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Najwa Karam (533x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Rawan AlGhaba (534x800) MBC4 & MBC MASR Arabs Got Talent S4 - Auditions- Raya Abi Rached and Qusai (800x493)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى