أروى ضيفة ليبيا أف أم بحوار جريء جداً

أروى ضيفة ليبيا أف أم بحوار جريء جداً

- ‎فيبرامج وتلفزيون
19
2

أروى من أفضل فنانات الخليج والعرب

و ضيفة ليبيا أف أم بحوار جريء جداً

 

حلّت المطربة اليمنية أروى ضيفة على الإذاعة الليبية أف أم ، وذلك في برنامج  “سيرة نجم” مع الإعلامي أحمد بن خيال، وستبث الحلقة مساءً اليوم الثلثاء التاسعة بتوقيت ليبيا وبيروت.

أروى تحدثت بجرأة كبيرة وصراحة معهودة منها ، فردّت على كل التساؤلات حول برنامج “آخر من يعلم” وشرحت كيف ان نيشان فضل مجاملة أحلام ولم يرد عليها انه كان بصدد استضافة أروى في “العرّاب” كونها من النجمات الأوائل في الخليج.

وبجرأة واضحة قالت بأن  “محمد عبده” لا يتناسب مع صيغة “آخر من يعلم” لذا فهو غير مطروح على لائحة الضيوف خصوصاً ان البرنامج يرتكز على الفكاهة والمواقف الطريفة.

وعن استمراريتها بالغناء اكدت انها مستمرة فيه والدليل انها صورت فيديو كليب مع انطلاق البرنامج وحالياً تحضر اغنية “سواد العين” لتصويرها كفيديو كليب .

ومن ابرز المواقف التي ردت عليها هو توضيح رأيها بالاعلام اليمني الذي لا يولي اهتماماً بالفنانين.

وعن محاربة أبو بكر سالم لها قالت انه “لا يتعاون سوى مع المطربات المغاربة”.

من جهة ثانية توجّهت أروى بالشكر لكل المعجبين الذين صوتواّ لها في استفتاء مجلة زهرة الخليج حيث في المرتبة الثانية كأفضل مطربة خليجية

وكذلك شكرت كل المعجبين اللذين صوّتوا لها في برنامج TOP OF THE TOPS عن فئة افضل مطربة عربية خصوصاً ان الرسائل دعمت أيضاً أغنيتها “غصب عنك” عن فئة افضل اغنية وفيديو كليب “غصب عنك” عن فئة أفضل فيديو كليب وجاءت مباشرة بعد الفنانة نجوى كرم في المرتبة الثانية. وهي بهذا الصدد تشعر بالمسؤولية تجاه جمهورها كي تقدّم الأفضل في كل عمل وتجربة تقدم عليها فنياً واعلامياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء