أروى تجمع بين الكوميديا والاسكتشات الانتقادية وعاصي الحلاني يفشي أسرارا ويغني جديده

أروى تجمع بين الكوميديا والاسكتشات الانتقادية وعاصي الحلاني يفشي أسرارا ويغني جديده

- ‎فيبرامج وتلفزيون
28
0

تتنقل أروى بخفة ظل بين الاسكتشات الانتقادية والفقرات الكوميدية والحوارات الفنية، في إطلالة متجددة، تحمل خصوصية برنامجها الجديد “خليها علينا” على MBC1. يتميز البرنامج بطرح الأحداث الآنية في قالب كوميدي ساخر ويدخل عالم Stand Up Comedy، وذلك في إطلالة أسبوعية.

تجول أروى خلال حلقاتها الساخرة على القضايا الاجتماعية، الفنية والسياسية المستجدة، فتقدم تحليلاً طريفاً ومضحكاً على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن الفقرتين الأولى والثانية، من خلال التعليق على الفيديوهات والصور. كما تستقبل في كل حلقة واحداً أو اثنين من نجوم الفن والغناء على الساحة العربية، يظهرون في شكل مختلف عن الذي يظهرون فيه في بقية البرامج.

لا ترغب أروى بالكشف عن تفاصيل البرنامج، “لأنني لا أريد أن أحرق عنصر المفاجأة قبل الحلقة الأولى”، لكنها تشدّد على حرصها بأن تكون إطلالتها الجديدة غير مشابهة لما سبقها، مشيرة إلى “أنني أحب المخاطرة بتقديم أنماطاً جديدة، وأفكاراً غير مستهلكة”. وتؤكد بأن هذا البرنامج يتميز بالعفوية والمرح والتسلية، معتبرة أن “هذا الأمر هو نقطة التشابه الوحيدة بين البرنامج وبرنامج “آخر من يعلم” على سبيل المثال، لكنه يتفق شكلاً مع البرامج الأوروبية والأميركية”.

ترى أروى بأن البرنامج سيبين الجانب الطريف في شخصيتها، ويضيء على العفوية التي تميزها، ويركز على اصطياد “السكوبات” من ضيوفها، وعلى التحدث معهم عن أمور غير مطروقة سابقاً في وسائل الإعلام.‏ وتشير إلى “أننا نقدم مهرجاناً داخل الاستديو، هكذا كانت الحلقة الأولى مع النجم عاصي الحلاني، وهو ما لن يجد المشاهد بهذا الكم من الفرح والأغاني والأجواء المرحة في برنامج آخر، أضف إلى ذلك طريقتي في طرح الأسئلة، المختلفة عن أسلوب الآخرين. وقد اختبر من عملوا معي الامر وهم يعرفون جيداً، أنني لا أرضى بتمرير معلومة عرضت في برامج أخرى”.

عما إذا كان البرنامح يستهدف المشاهد الخليجي بشكل أساسي كما تردّد، تؤكد أروى بأنه يتوجه إلى كل الجمهور العربي بمختلف فئاته، مع ضيوف من أهل الفن العرب، مشيرة إلى أن “ما يدفع البعض لهذا الكلام، هو أن مقدمة البرنامج خليجية، وتتكلم باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وقد طُلب مني استخدام مهاراتي في التحدث بكل اللكنات التي أتقنها”.

انطلق تصوير البرنامج قبيل أيام من بدء عرضه على الشاشة، ولن تصور الحلقات مسبقاً ليتمكن البرنامج من مواكبة آخر التطورات والأحداث الفنية والسياسية والاجتماعية العربية.

ويطل النجم اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً على الحلقة الأولى، في حلقة مليئة بأجواء الدبكة والبهجة، ويخص البرنامج بأخبار جديدة؛ ويفشي أسرارا فنية وشخصية للمرة الأولى ويغني أغنيته الجديدة “أجمل الأشياء”. كما يعلق الحلاني على ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من “فايسبوك” و”تويتر” و”انستغرام”…

         يعرض برنامج “خليها علينا” على MBC1، اعتباراً من 19 كانون الثاني/يناير، كل إثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

 MBC1 Kahliha 3alena - Arwa (1) (533x800) MBC1 Kahliha 3alena - Arwa (2) (800x533) MBC1 Kahliha 3alena - Assi El Hallani (1) (614x800) MBC1 Kahliha 3alena - Assi El Hallani (2) (800x533) MBC1 Kahliha 3alena - Assi El Hallani (3) (800x406) MBC1 Khaliha 3alena_Logo Still (800x450)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر