“من الكنبة” على قناة “العربية” يفتح صالوناً اجتماعياً تفاعلياً مع المشاهدين خلال شهر رمضان

“من الكنبة” على قناة “العربية” يفتح صالوناً اجتماعياً تفاعلياً مع المشاهدين خلال شهر رمضان

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed (9)

تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت قناة “العربية” برنامج “من الكنبة” التفاعلي مع الزميلة سارة الدندراوي، الذي يعمل على توحيّد “الصالونات الافتراضية” عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من تويتر وإنستغرام وفايسبوك وغيرها، مع مشاهدي “العربية”، وذلك في تزاوجٍ جريءٍ وطابعٍ متجدّد، وأسلوب غير مسبوق.

وفي هذا السياق، قالت ساره الدندراوي مقدمة البرنامج: “هدف البرنامج أن نشعر كمشاهدين وكأننا نشارك فعلياً فيما يدور من حولنا، بينما نجلس في “استراحة”، أو داخل صالون بيت العائلة، ونتطرّق إلى العديد من المواضيع التي يتم تداولها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، سيّما تلك التي تتطرق إلى المشاهير وأخبارهم.” وتضيف الدندراوي: “نواصل وفريق العمل والإعداد البحث عن تغريدةٍ ما، حول معركة تدور في تويتر بين بعض المشاهير.. أو صورة “سرّبها” شخص ما إلى انستغرام، أو مقطع فيديو عبر يوتيوب.. ومن ثم نقوم باستضافة المعني أو المعنيّة بهذه التغريدة أو تلك الصورة أو الفيديو.. لنتابع الحكاية من مصدرها، ونصل إلى نتائج جديدة”.

الجدير ذكره أن برنامج “من الكنبة” هو جزء من حزمة انتاجية متكاملة، تقدمها “العربية” خلال شهر رمضان، وتشمل برنامج “ورتل القرآن” وسلسلة “من الحرمين الشريفين”، و”دراما رمضان”، إضافةً إلى الفقرات الإخبارية ذات الصلة.

  • يُعرض برنامج “من الكنبة” يومياً في تمام الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت غرينتش، 01:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من