“B بيروت” ينطلق بموسم جديد وحلّة جديدة‎

“B بيروت” ينطلق بموسم جديد وحلّة جديدة‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed (19)

عبر شاشة الـ ” ال بي سي”،  رافق برنامج “B بيروت” المشاهدين على مدار ما يُقارب التسعمائة حلقة مباشرة على الهواء مع مواضيع أحاطت كافة المستجدات الاجتماعية والثقافية والفنية، بمشاركة ضيوف من كافة المجالات أضافوا بخبراتهم المتعددة نكهة خاصة للبرنامج.

فخلال السنوات الماضية حرص القيميون على البرنامج، على المحافظة على التجدد وتقديم أفضل المواضيع لمشاهدي القناة يومياً، ليصبح “B بيروت” المجلة التلفزيونية الأبرز التي تخرج من قلب العاصمة اللبنانية إلى كل منزل عربي.

أما اليوم وبعد ثلاثة سنوات على بدايته، وفيما ينطلق البرنامج بموسم متجدد شهد فيها تنقّل عبر مواقع عدّة منها الزيتونة باي، أسواق بيروت والـCity Center ، يحطّ B. بيروت رحالَهُ في استديو  خاص مع توليفة جديدة من فقرات وضيوف هم العنصر الأساسي لكل نجاح، لأنّهم باتوا جزءاً من البرنامج الذي صارت متابعته يومياً تقليدٌ لملايين العرب في الشرق الأوسط وحول العالم، مع وجوه باتت مألوفة ومحبوبة عند المشاهدين هم الإعلامي بلال العربي، رئيس تحرير البرنامج ومقدّمه الرئيسي، نانسي ياسين، ساشا دحدوح ونيفين سكيكي.

B. بيروت بحلته الجديدة سيتضمن عدد من المفاجآت والفقرات المتنوعة وهو يبث يومياً من الساعة الثانية والنصف وحتى الخامسة بعد الظهر بتوقيت بيروت والمملكة العربية السعودية

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من