استعراضات حافلة بالمفاجآت وجوائز للنجوم الشباب والمخضرمين ضمن حفل “IIFA 2015” على “MBC Bollywood”

استعراضات حافلة بالمفاجآت وجوائز للنجوم الشباب والمخضرمين ضمن حفل “IIFA 2015” على “MBC Bollywood”

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed (10)

 في أجواء احتفالية مليئة بالمفاجآت وبحضور حشد من نجوم بوليوود، تعرض “MBC Bollywood” الدورة السادس عشرة من فعاليات مهرجان “جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” (IIFA 2015) التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور في حزيران/يونيو الماضي، وفي إطار الشراكة بين إدارة المهرجان كأحد أضخم الفعاليات السينمائية في بوليوود و”MBC Bollywood”. وكانت القناة قد دخلت شريكاً رسمياً للمهرجان عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما سيُتيح لها الاستحواذ على أحدث الإنتاجات السينمائية في بوليوود وأفضلها، علماً أن جوائز المهرجان تُعتبر الأهم والأكثر تقديراً عالمياً من بين كافة المهرجانات التي تُقام في منطقة جنوب آسيا، وتتجاوز نسبة متابعيه الـ 800 مليون فرد، كما أنه من أكثر الفعاليات الترفيهية السنوية مشاهدة في العالم. وتتضمن السهرة مفاجآت كثيرة وتكريماً لمجموعة من أهم وأفضل الممثلين وصناع الحركة السينمائية بالإضافة إلى محطات غنائية واستعراضات متنوعة.

يتولى تقديم الحفل النجمين المحبوبين رانفير سينغ وأرجون كابور، اللذين يضفيان أجواء طريفة ولطيفة على السهرة، كما يطلان في استعراض خاص يعود إلى تسعينيات القرن الماضي، ثم يقدم هريثيك روشان استعراضاً آخر يجمع فيه بين التكنولوجيا الرقمية والصوت والضوء بمشاركة مجموعة من الراقصين. أما الممثلة أنوشكا شارما، فتقدم لوحة استعراضية مأخوذة من السبعينيات، ثم تؤدي الممثلة شرادها كابور مشهداً تمثيلياً خاصاً من أعمال المخرج المخضرم سوبهاش غهاي الذي يتسلم جائزة الإنجاز لهذا العام، وذلك تقديراً لفن وأعماله السينمائية الناجحة. كما يشارك الممثل شاهيد كابور أيضاً في أحدى اللوحات الفنية.

وفي موازاة السهرة الفنية التي يشارك فيها كبار نجوم بوليوود الشباب منهم والمخضرمين في مختلف المجالات الفنية والسينمائية، تحرص “MBC Bollywood” على تقديم تغطية خاصة لكواليس المهرجان وتلتقي النجوم على السجادة الحمراء وذلك في ثلاث حلقات، تسألهم خلالها عن أفلامهم والجوائز التي حصلوا عليها، وتتضمن التغطية أيضاً رسائل يوجهها النجوم إلى جمهورهم في العالم العربي.

يبدأ عرض التغطيات الخاصة في سهرة الأربعاء 9 أيلول/سبتمبر وتستمر حتى 11 منه، في ثلاث حلقات تمتد كل منها نصف ساعة تقريباً، وتقدمها ملكة جمال مصر السابقة نور السمري.

يُعرض حفل “جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” (IIFA) على MBC Bollywood، الجمعة 11 أيلول/سبتمبر في تمام الساعة 04:30 عصراً بتوقيت غرينتش، 07:30 مساءً بتوقيت السعودية.

تُعرض التغطيات الخاصة لحفل  “جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” (IIFA) في ثلاث حلقات على MBC Bollywood، الأربعاء 9 والخميس 10 والجمعة 11 أيلول/سبتمبر 2015 في تمام الساعة 04:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

unnamed (12)
unnamed (11)

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من