كريستينا صوايا الملكة والمرأة والأم ضيفة الشاشة الصغيرة

كريستينا صوايا الملكة والمرأة والأم ضيفة الشاشة الصغيرة

- ‎فيبرامج وتلفزيون

شاركت كريستينا صوايا، الملكة والمرأة والأم، خبرتنها المهنية والإنسانية، مع جمهور الشاشة الصغيرة من خلال مجموعة من البرامج التلفزيونية.

أطلت كريستينا ضيفة عبر شاشة الـ NBN فحاورتها الإعلامية رابعة الزيّات في برنامجها “الحياة أحلى”. شمل اللقاء زوايا جديدة من حياة كريستينا صوايا الملكة الحائزة على لقب عالميّ والتي جيّرت بذكاء لعبة الضوء لصالحها، فوازنت بين الشهرة والعائلة والمهنة.

تحدثت كريستينا عن تجربتها التلفزيونية من خلال برنامج “أجواء” والتي ستكررها قريباً من خلال برنامج خاص بالمرأة. تطرق الحوار الى عملها المتخصص في تنظيم الأفراح والمناسبات العامة وعن ولادة فرع جديد في شركتها، خاص بالتصوير المحترف. كما عرض في سياق الحلقة مجموعة من اللقطات الخاصة بآخر نشاطاتها.

على صعيد آخر أطلت كريستينا لتشارك مجموعة من الأطباء والمعالجين النفسيين، النقاش حول أهمية التواصل الإيجابي بين الأهل والطفل، في حقلة من “الأم والطفل” عبر شاشة المرأة العربية. أدرا الحوار الإعلامية داليا داغر وشاركت كريستينا الجمهور خبرتها كأم. وأشارت الى مدى أهمية توزيع الأدوار والتناغم بين الأهل وثبات رأيهم وصورتهم في عين الطفل لحماية صحة الطفل النفسية.

يذكر أن كريستينا صوايا حلت ضيفة  ميراي مزرعاني في “أهضم شي” على شاشة الـ MTV      

فحرصت على إظهار وجهها المرح بطبيعية فتشارك الظهور مع مجموعة من نجوم الغناء والكوميديا.

تجدر الإشارة الى أن كريستينا صوايا تنتظر وزوجها طوني بارود مولودهما الثاني والذي يبصر النور خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

  

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من