حجازي : مشكلة هيفاء وهبي “الحسد”وتهمتها انها جميلة… ونادين نسيب نجم نجمة الدراما لهذا العام !

حجازي : مشكلة هيفاء وهبي “الحسد”وتهمتها انها جميلة… ونادين نسيب نجم نجمة الدراما لهذا العام !

- ‎فيبرامج وتلفزيون

 

خصصت الاعلامية لينا الدبسي  حلقة  برنامجها الاسبوعي  “من بيروت ”  الذي تعده وتقدمه عبر قنواتart   اميركا واستراليا للتعريف باهم المسلسلات التي ستعرض على هذه القنوات

خلال شهر  رمضان المبارك  لعام 2014 وعلى   شاشة    art  الحكايات على قناة الموجهات مع استضافة للناقد الفني الصحافي محمد حجازي ورأيه في الدراما العربية بشكل عام وتلك التي اختارتها قنوات art  .

حجازي اعتبر ان شهر رمضان لعام 2014  هو الشهر المميز للعام العربي بالنسبة للوجبات الرمضانية التلفزيونية ، واهم مافيه  انه ورغم الواقع غير المريح  فان الممثلين عملوا على توحيده فنيا حيث لا عمل درامي يقدم الا وفيه مجموعة ممثلين من كل العالم العربي ويمكن القول ان هذا هوالربيع العربي الذي  ننشده .

ومن الممثلات التي يتوقع  لها ان  تكون الافضل لهذا العام قال حجازي : ارى نجومية لنادين نسيب نجيم ومنذ انتخابها مكلة جمال لم يخب ظني ابدا في توقعاتي بانها ستصعد سلم الشهرة لانها صح في كل شيء “الجمال الحضور والتمثيل “.

وعن  هيفاء وهبي قال ” انها ممثلة ممتازة، نجحت في فيلم دكان شحاتة وفي فيلم  حلاوة روح ، وستنجح في مسلسلها المقبل ومشكلة هيفاء “الحسد” ، تهمتها انها جميلة ونقطة على السطر .  ولم تكن بحاجة لاحد كي يدافع عنها عند تعرضها لموجة شدشدة من الانتقاد لانها ممثلة ناجحة .

وخلال استعراض المسلسلات ال12 التي ستعرض على قنواتart  ومنها مسلسل “حلاوة الروح”  للمخرج شوقي المجري وممثلين من عدة دول اكد حجازي ان مجرد قبول الماجري صاحب “رؤية وخبرة تميز بها”  اخراج المسلسل  دليل على انه سيكون عملا ناحجا .

مسلسل “شمس” بطولة ليلى علوي وإخراج خالد الحجر قال حجازي :”ليلى من الممثلات التي تعرف كيف تختار وهي  ممثلة بامتياز ومتفوقة وهو شخصيا سيتابعها .

وعن مسلسل “ابن حلال”  لمحمد رمضان الذي يشًبه بالراحل احمد زكي ، اكد حجازي ان لن ياتي من  ياخذ مكان  زكي  على الشاشة المصرية موجها النصيحة للنجوم الشباب العمل على صقل موهبتهم لترك اثر وليس لجمع المال فقط!

اما الممثل خالد الصاوي  في مسلسل “تفاحة آدم”  رأى حجازي ان ممثل  بهذا الحجم له وزنه في أي مسلسل وله تاريخه في الادوار التي لعبها سابقا تشهد له بانه ممثل بارع.

وتعليقا عما يقال عن مصطفى شعبان في مسلسل ” دكتور امراض نسا ”  بانه يختار نصوص لا علاقة لها بشهر رمضان قال حجازي : في الواقع ليس لشهر رمضان واقع خاص لان هذا الشهر بحاجة الى توليفة كوكتيل منها الخفيف ، الدراما الكوميدي ….. أي التنوع .

وعن مي عز الدين في مسلسل” دلع البنات ” هي نفسها  منذ عشر سنوات وتفتقد الى الكاريزما وكناقد لا تستوقفه ولم تقدم  شئيا جديدا .

اما مسلسل “شارع عبد العزيز 2”  بطولة عمرو سعد وريهام سعيد ، تاليف السيناريست مصطفى سالم واخراج محمد جمال العدل، يناقش احداث ما بعد  الثورة، فترة حكم الاحوان والرئيس المعزول . وما يواجهه المجتمع المصري من ازمات   لفت حجازي الى غياب  شخصية “هنا شيحة” عن الجزء الثاني     لعدم حاجة الاحداث الها. ونجلا بدر لان الجزء الاول انتهى باختفائها.

وعن بطلة مسلسل “امبراطورية مين”  هند صبري تاليف غادة عبد العال، اخراج مريم ابو عوف قال هند من اهم الممثلات اللواتي يعفن كيف يطرحن المشكلة و وهي صاحبة فكرة المسلسل والمشكلة دائما في النصوص خاصة حاليا في مصر.

وعن يوسف الشريف وبطولة مسلسل  “الصياد” استغرب حجازي  لعبه دور البطولة رغم انه تنقصه الكاريزما ، وراى انه من الافضل ليوف الشريف  التركيز على بذل الجهد لاثبات انه ممثل قادر .

وعن مسلسل “عد تنازلي” بطولة عمرو يوسف وكندة علوش ننتظر ونرى !

اما  المسلسل الكوميدي  “كيد الحموات”  لماجدة زكي   تاليف حسين مصطفى محرم واخراج احمد صقر.  توقع ان يحقق النجاح بوجود ممثلة  قديرة مثل ماجدة

 

وماذا يتوقع من لقاء تامر حسني ونيكول سابا في مسلسل  “فرق توقيت”  قال حجازي انتظر لارى   مدى تناسق الديو بينهما  لاني حتى الان لا اتخيل  ان ذلك ممكنا خاصة وان نيكول لها شخصيتها ووعملت لنفسها موقعا   في مسلسل “مريم” العام الماضي الا انه اهم ما في هذا المسلسل هو عودة  الممثل الفذ محسن محي الدين بدور والد تامر حسني وهو لده طاقة كبيرة غاب عن الشاشة  في وقت حساس .

 

وكانت لينا الدبسي قد ختمت اللقاء ببطاقة معايدة بحلول الشهر الفضيل لمشاهدي قنوات آرتي على امل ان تعاود  مباشرة بعد انتهاء الشهر الفضيل بلقاءات جديدة ومنوعة تكون حديث الساعة بكافة المجالات

unnamed (14) unnamed (15)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من