دارينا الجندي تدفع جمال سليمان إلى الزواج

دارينا الجندي تدفع جمال سليمان إلى الزواج

- ‎فيبرامج وتلفزيون
43
0

انتهت الفنانة دارينا الجندي من تصوير مشاهدها في خماسية “طبيب جراح”، ضمن الجزء الثالث من “أهل الغرام”، حيث تؤدي شخصية “رندة” التي تجمع بين “رفيق” (جمال سليمان) و”سما” (كندة علّوش).

وتكشف الجندي أن “رندة” هي الصديقة المقرّبة لـ”رفيق”، إذ يقف رفيق الى جانبها ويساعدها بعد وفاة زوجها، مضيفةً أنها تلجأ الى لبنان هرباً من الأحداث في سوريا.

وتقول: “تكون رندة حافظة اسرار رفيق، والشخص الذي يقنعه دائماً بالإستقرار وتحاول تقريبه دائماً من سما الفتاة التي يقع في غرامها”.

وتصف الجندي الشخصية بـ”العملية، والوفية لصديقها والطريفة نوعاً ما بشخصيتها المحبّبة، وتعاني جهة أخرى من مشاكل مع ابنها المراهق ولكن تربطهما علاقة قوية وجميلة، هي تخاف عليه كثيراً وأحضرته الى لبنان لشدة خوفها عليه”.

وأمّا عن ارتباطها بالأزمة بعد نزوحها تقول: “تكون رندة دائمة المتابعة لما يحصل في وطنها وتشاهد طوال الوقت الاخبار عكس رفيق الذي يستمر في الهرب من واقع وطنه”.

وتشارك الجندي في بطولة الخماسية التي كتبها إيّاد أبو الشامات ومن إخراج حاتم علي، إلى جانب سليمان وعلّوش ورنا الأبيض وشادي وقرمش وآخرين.b0c1784b-34c0-4499-8283-3417e2988e26

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة