دارين حمزة تصوّر أصعب المشاهد في Betroit

دارين حمزة تصوّر أصعب المشاهد في Betroit

- ‎فيبرامج وتلفزيون

تقضي النجمة اللبنانية دارين حمزة معظم وقتها في تصوير فيلم Betroit للمخرج اللبناني المتميز عادل سرحان، حيث تتخطى ساعات التصوير يومياً ال10 ساعات ما بين ليل ونهار. وتجول دارين مع فريق العمل على أكثر من منطقة لبنانية نظراً لما تتطلبه أحداث الفيلم.

بدأت التصوير قبل أسبوعين من منطقة فردان في بيروت، ومن ثم انتقلت إلى مطار بيروت الدولي حيث استمرّ التصوير ليومين، أما حالياً فتصوّر دارين مشاهدها في منطقة جونية. تلعب دارين دور امرأة لبنانية تدعى ليلى، تعاني ما تعانيه بسبب الأوضاع الإجتماعية والعائلية التي تعيشها، كل ذلك ضمن قالب درامي جديد ومتميّز.

أما كواليس التصوير، فتغلب عليها الحماسة والشغف، حيث يعمل الجميع يداً واحدة لإنهاء العمل نهاية الشهر الحالي، ورغم التعب والجهد المبذول، يشعر الجميع بالسعادة للنتيجة التي يحصلون عليها يومياً. أما دارين التي تخوض معركة مع نفسها في أداء دور ليلى المعقّد والمركب، فتصوّر أصعب المشاهد الدرامية التي تتطلب منها الكثير من التركيز والحرفية في الأداء، ولكنها تقول: أشعر بالمتعة وأنا أقدم دور ليلى، لا شكّ أنّ الدور مرهق إلا أني سعيدة بخوض غمار التجربة.

يشارك دارين البطولة كل من حسن فرحات، ختام اللحام، ديريك كيلي، مديحة كنيفاتي، الممثلة الأميركية anthina lebessis، رواد عبود وغيرهم. وهو من إنتاج 5 شركات إنتاج لبنانية وأجنبية وهي Scenes 77 film، Reach International، Action Production، Oscar production، و I production.

يبقى أن نعلن أنّ الفيلم سيبصر النور ويُعرض في صالات السينما خلال شهر تشرين الثاني المقبل، وسيكون Betroit الفيلم اللبناني الأول الذي يصوّر ويعرض بين لبنان وأميركا.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من