دارين حمزة في (حلوة الحياة): عندما أحب أنام كثيراً ورفضت 4 أدوار جريئة!

دارين حمزة في (حلوة الحياة): عندما أحب أنام كثيراً ورفضت 4 أدوار جريئة!

- ‎فيبرامج وتلفزيون
32
0

أطلّت النجمة اللبنانية دارين حمزة، أمس،  في حلقة خاصّة من برنامج (حلوة الحياة) على الLbc ، لتتكلم عن جديدها في السينما والتلفزيون. فكانت أولى المحطات مع فيلم (33 يوم) الذي شاركت في افتتاحه مساء أول أمس، الأربعاء 18-04. ولعبت دارين في الفيلم دور الظابطة الإسرائيلية، بأسلوب جديد لم يُقدّم بعد  في مسلسلاتنا وأفلامنا، وحول الفيلم قالت: “لم أكن خائفة قبل العرض الأول للفيلم لأني على علم بأنّ النصّ عميق وأن كل عناصر النجاح تتوفر فيه”.

وبخصوص دورها في فيلم Beirut Hotel، وإذا ما كانت ستقبل مجدداً أدواراً جريئة قالت: “بعد الفيلم عُرض علي 4 مسلسلات وفيلم وكلّ الأدوار فيها جريئة لكني رفضتها، لأني لا أحب أن أكرر نفسي، ولأني لست الممثلة التي تقدّم الأدوار الجريئة لتحصل على الشهرة. أقدّم شخصيات موجودة في المجتمع كبتول المحجبة البريئة، الظابطة الإسرائيلية، العملية وحتى المرأة الجريئة.

وعن الدور الأهم في مسيرتها قالت: “دوري في الفيلم الإيراني “كتاب قانون” من بين الأدوار الأهم في حياتي، لأنه دور صعب، ولأني تحديت نفسي فيه، كما أفعل في كل أدواري. وأضافت: أبحث دائماً عن الشخصية التي لم أقدمها بعد، وعندما يخيّرونني لأداء دورين أختار الأصعب أو الذي يستفزّ موهبتي ويجعلني أبتعد عن الملل في عملي”.

بينما عن وجود علاقة حب في حياتها، لم تعلن عن أي شيء واكتفت بالقول: “عندما أحب أنام كثيراً” وضحكت متابعة: “الله لا يجربنا سهر وقلق وتفكير”!

هذا وأعلنت عن بعض إطلالاتها المقبلة أهمها دورها لارا في مسلسل “زيّ الورد” المصري للمنتج صادق الصباح، كما عن فيلمها  Betroit المقبل مع عادل سرحان والذي ستنطلق في تصويره قريباً. وأعلنت دارين عن بطولتها لمسلسل “ثنائيات الكرز” من إخراج نجدت أنزور والذي سيتمّ الكشف عن كافة تفاصيله في خبر لاحق.

تميّزت دارين بجاكيت أسود و T-shirt بيضاء، مرتدية الSport-Chic بما يتناسب مع هويّة البرنامج.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية