سيرين عبد النور على “الآن” في “بلا حدود”..  مخدرات ومسرحية لعاملات المنازل الأجنبيات، وحكاية مع “طنجرة ضغط”…

سيرين عبد النور على “الآن” في “بلا حدود”..  مخدرات ومسرحية لعاملات المنازل الأجنبيات، وحكاية مع “طنجرة ضغط”…

- ‎فيبرامج وتلفزيون
46
0

unnamed (8)

في الحلقة الثانية عشرة من برنامجها المميز “بلا حدود” الذي تعرضه قناة “الآن” الإماراتية، وتنتجه شركة “ناتشورال ستار”، سيتابع المشاهدون النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وهي تمضي يوماً حافلاً تناقش فيه مواضيع إجتماعية هامة وجدّية جداً. تبدأ سيرين يومها بلقاء مع مسؤولين عن جمعية سعودية ناشطة إجتماعياً بموضوع مكافحة تعاطي المخدرات في العالم العربي وأوروبا. واللقاء سيكون مع السيّد لبيب شويفاتي، الذي سيعرض على سيرين المشاركة في تنظيم حملة كبيرة للتوعية من أخطار المخدرات على الأشخاص وعلى المجتمعات.  وبعد بحث مطوّل حول إهتمامات ونشاطات الجمعية، تنتقل سيرين للقاء مجموعة من مساعدات ربّات البيوت وعاملات المنازل الأجنبيات في لبنان. وستعرض معهن بعض مشاكلهن في العمل وفي حياتهنّ الخاصة. وستكون معهن وهنّ يحضّرن لعرض مسرحي ترفيهي مع المخرجة والممثلة زينة دكّاش. لكن الموضوع لن ينتهي هنا، بل ستقوم سيرين عبد النور من ضمن رحلتها أيضاً، بالإجتماع مع فريق “طنجرة ضغط” الفنّي، الذي سيعرض عليها أغنية تستمع إليها كلاماً ولحناً. ويبقى أن نعرف في نهاية الحلقة، إذا ما كانت أعجبت الأغنية النجمة اللبنانية أم لا… وهل ستغنيها؟ أم ستبدي رأيها بهذا العمل من هذه المجموعة من الشباب الموهوبين؟

“بلا حدود”، تنتجه شركة “ناتشورال ستار” وتقدمه قناة “الآن” الإماراتية مساء كل جمعة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

سيرين عبد النور تعلّق على هذا اليوم الحافل وتقول:

 “لقد أنجزنا اليوم عدة أمور تراوحت بين الإجتماعي والإنساني والفني والترفيهي. لقد قرّرنا أن نكون دائماً مع المجتمع، سواء في حلحلة ومناقشة بعض المشاكل، أو بالترفيه والأمل بفرح دائم. أشعر مع كل حلقة، أني حاضرة بين الناس، إنسانياً وفنياً، وأنا أستمتع بوقتي بين فريق العمل، والشخصيات التي نلتقيها، ونشعر أننا ربما نساهم الى حدّ ما، بإلقاء الضوء على ما نعانيه في مجتمعاتنا يومياً. لقد خضت هذه التجربة منذ البداية وأنا أفكّر بكيفية  المساهمة بالتحسين وبالترفيه في آن معاً، ونشكر الله نحن على الخط الصحيح، يبقى أن يتابعنا الجمهور والمحبين وسيعرفوا معنا أننا نجتهد لتقديم الأفضل”.

unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع