مجموعة من المواهب العربية في الفنون القتالية المختلطة “MMA” تتنافس على عتبة الاحتراف والعالمية في “Desert Force الأكاديمية” على MBC Action

مجموعة من المواهب العربية في الفنون القتالية المختلطة “MMA” تتنافس على عتبة الاحتراف والعالمية في “Desert Force الأكاديمية” على MBC Action

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed

تحت شعار “الأكاديمية للأقوى”.. ينطلق موسم جديد من “Desert Force الأكاديمية” على MBC Action مع مواجهات وتحديات تحبس الأنفاس، يعيش خلالها المشتركون حلو التنافس ومرّه للفوز بعقد احترافي يتأهلون بموجبه للمشاركة ببطولة “Desert Force” للفنون القتالية المختلطة.

وفي هذا السياق، سيعيش 16 مقاتلاً هاوياً معاً تحت سقف واحد ضمن أجواء تتسم بالواقعية والعفوية، وتنقل إلى المُشاهد حقيقة التوتر والحماسة والانفعالات العاطفية والنفسية التي يعيشها مقاتلو رياضة الـ MMA أثناء التمارين والتحضيرات فيما مرحلة ما قبل النزالات وبعدها.. وكذلك على الحلبة داخل القفص.

يسلّط برنامج “Desert Force الأكاديمية” الضوء على حياة المقاتلين الـ 16 الذين يدخلون الأكاديمية على هيئة فريقين، الأول هو الفريق الأحمر بقيادة بطل “Desert Force” ابراهيم الصاوي؛ والثاني الفريق الأزرق بقيادة البطل وحامل الدرع محمد كركي. وخلال حلقات البرنامج سيخضع مقاتلو الفريقين إلى أقسى أنواع التمارين البدنية والتحديات القتالية والتدريبية، فمن منهم سيكون الأجدر بتحمل الضغوطات، ومن منهم سيتوّج بلقب “بطل الأكاديمية”؟… علماً بأن “الأكاديمية للأقوى”!

الجدير ذكره أن هيكلية الأكاديمية تعتمد على فريقيْن متنافسيْن، يتألّف كل منهما من ثمانية مقاتلين موزّعين على عدّة أوزان. وخلال حلقات البرنامج، تشتد المواجهة بين مقاتلي الفريقيْن طوال مراحل منافسات الأكاديمية، لتحسم الحلبة الموجودة داخل القفص جميع الخلافات في نهاية المطاف وتفصل بالتالي ما بين المقاتل المحترف والمقاتل الهاوي.

يُعرض “Desert Force الأكاديمية” على MBC Action، كل اثنين في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد