برومو “خاتون”: صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية

برومو “خاتون”: صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية

- ‎فيبرامج وتلفزيون
33
0

أطلقت شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني الإعلان الترويجي “البرومو” الخاص، غير النهائي، بمسلسل “خاتون” الشامي، من تأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وتدور أحداث “خاتون” عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة.
وظهر في البرومو الكثير من المشاهد الخارجية، الأمر الذي لم تألفه كثيراً أعمال “البيئة الشامية.

وإلى جانب الكثير من المواقف المؤثرة، تميز البرومو بالكثير من مشاهد الحركة والمعارك بالأسلحة البيضاء والحربية والتفجيرات وإضرام نيران ضخمة تؤدي إلى احتراق الحارة، إضافة إلى استخدام المؤثرات الخاصة.

ويضم “خاتون” ترسانة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،