هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول مع جوجل

هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول مع جوجل

- ‎فيبرامج وتلفزيون
20
0

مصر ، 5 سبتمبر 2010 : أعلنت هواوي ، الشركة الرائدة في توفير حلول شبكات اتصالات الجيل المقبل لمشغلي الشبكات حول العالم ، اليوم عن إطلاق IDEOSTM ، وهو هاتف ذكي بسعر معقول يعمل بنظام آخر تكرار من AndroidTM 2.2 (المعروف أيضا باسم ‘ Froyo ‘). و يسعر الهاتف الذكي بين 100 و 200 دولار أمريكي ، وفقا للسوق. يعيد IDEOS تعريف مفهوم “مستوى الدخول” من خلال الجمع بين مكونات الأجهزة والبرمجيات ذات الجودة العالية مع معدل سعر/ أداء مرتفع ، وسيتم طرحه في عدد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادى وأمريكا.

 

يوفر IDEOS المصمم بعناية مجموعة متنوعة من الطرق للوصول إلى شبكة الإنترنت ، حيث أنه يضم سرعات تنزيل تصل الى أكثر من 7.2 ميجابت فى الثانية ، ويقدم WCDMA + WiFi دعم الشبكة المزدوجة ، ويقدم الخدمات المتنقلة ذات النطاق العريض في كل مكان. و يضاعف الجهاز أيضا باعتباره راوتر WiFi  الى ثمانية أجهزة في وقت واحد ، مما يجعل IDEOS حل الكل في واحد لمجموعة من خيارات الاتصال اللاسلكي.

يتوفرIDEOS باللون الأصفر والأزرق والأرجواني ، و ، مع Android 2.2 المثبت مسبقا ، لا يعمل فقط بسرعة ، ولكن يدعم أيضا وظائف مثل الاتصال الصوتي ، والملاحة الصوتية ، والقدرة على تشغيل تطبيقات من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. مع أكثر من 70000 من التطبيقات المتاحة في MarketTM Android ، يوفر IDEOSمجموعة واسعة من الاتصالات والترفيه وتطبيقات الإدارة المكتبية و المالية.

وصرح كيفن تاو ، الرئيس التنفيذي لجهاز هواوي ، “ان شعبية الهواتف الذكية هى واحدة من الأدوات الرئيسية لدخول الناس في العصر الذهبي للبرودباند المتنقل ،’ الذي يتصل باستراتيجية جوجل للإنترنت المتنقل. ونحن فخورون بتحقيق هدفنا المعلن بهذه السرعة من مطلع عام 2010 من خلال تطوير هاتف ذكى ب 150 دولار أمريكي ، مع تجربة عظيمة للمستخدم . ويعد IDEOS خيارا فى متناول اليد ، مصمم لخفض الحواجز أمام الدخول وذلك لتمكين الجميع من سهولة الوصول للإنترنت النقال “.

يمثل اسم “IDEOS” الإبداع والإلهام : يمثل “ID” منصة الأجهزة الصناعية التي تركز على التصميم ، ويمثل “OS” نظام التشغيل كمنصة البرمجيات الرئيسية ، ويرمز “E” إلى التطور نحو الانترنت النقال.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع : http://www.huaweidevice.com/ideos

كما أعلنت شركة هواوي عن ثلاثة أجهزة إضافية تعمل بنظام Android.

U8800
يعمل U8800 بنظام اندرويد 2.2 ويدمج HSPA + قدرات لدعم سرعات تنزيل تصل إلى 14 ميجا بت/ثانية. وتسمح هذه السرعة للمستخدمين بتحميل فيلم طويل من 400ميجابت في أقل 30 ثانية. ويمكن أيضا استخدام U8800 كمودم 3G وراوترWiFi حتى ثمانية أجهزة. الهاتف الذكي مزود بشاشة 3.8 بوصة واسعة ، توفر للمستخدمين مجال أوسع للرؤية وتسمح لهم بالاستفادة الكاملة من مجموعة كبيرة من الميزات وتطبيقات الإنترنت.

 
U8500
يجمع U8500 بين التصميم الأنيق ، والمستقبلى مع خيارات اتصال واسعة ، مثالية للمستخدمين المتنقلين. وصممت الشاشات التي تعمل باللمس 3.2 بوصة ولوحة التتبع البصري بشكل حدسي وتتيح منصة اندرويد2.1 الوصول إلى عشرات الآلاف من التطبيقات. هذا الهاتف المجهز بقدرات HSDPA وWiFi  ، يمكن أن يعمل أيضا كمودم 3G.

U8300
تم تصميم هذا الهاتف الذكي صاحب مستوى الدخول مع أخذ احتياجات المستخدمين ، والشباب المتنقل في الاعتبار. ويجمع هذا الهاتف الذكي بين لوحة مفاتيحQWERTY وشاشة لمس في مجموعة صغيرة مستوحاة من قطعة الشوكولاته. يعمل بنظام اندرويد 2.1 ، ويأتي مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية المثبتة مسبقا ، لذلك يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء