سفراء الأرز مع هيفا شربل يكرم رموزا من أهل الإغتراب وعالمه !

سفراء الأرز مع هيفا شربل يكرم رموزا من أهل الإغتراب وعالمه !

- ‎فيبرامج وتلفزيون

نظّم فريق عمل  ” سفراء الأرز ” ومقدّمة البرنامج الإعلامية هيفا شربل حفل عشاء خاص في فندق ” Le Royal ” ضبيه  كرّمت خلاله أبرز وجوه الإغتراب وذلك بعد مشاركة وتغطية ” سفراء الأرز ” لمؤتمر الطاقات الإغترابية .

وكرّم ” سفراء الأرز ” خلال الحفل رئيس مجلس إدارة مؤسسة “إيدال” للتشجيع على الإستثمارات السيّد نبيل عيتاني لإهتمامه بالمنتشرين حول العالم وإستقطابه أهم الإستثمارات  إلى لبنان، كما كُرّم رجل الأعمال اللبناني الأميركي فيليب زيادة ، إضافة إلى ممثلين عن مؤتمر الطاقة الإغترابية  برعاية وزارة الخارجية والمغتربين وهم السيّدة لينا عفيف والأستاذ عماد شقرا .

وفي كلمة لها ، رحّبت الإعلامية هيفا شربل بالحضور موجّهة الشكر إلى فريق عمل البرنامج وكل شخص آمن بها خصوصا Sir نظمي أوجي صاحب فندق Le Royal الذي أولى خلال البرنامج إهتماماً خاصاً للمنتشرين اللبنانيين ، كما أطلقت تطبيقاً خاصاً عبر الهواتف الذكيّة يربط المغترب اللبناني بالبرنامج ” .

الجدير ذكره ، أنه حضر الحفل عدداً من الوجوه الإجتماعية والدبلوماسية وسفراء وقناصلة ومغتربين من كافة أرجاء العالم إضافة إلى الدكتور نادر صعب وعقيلته الإعلامية أنابيلا هلال .

يذكر أن ” سفراء الأرز ” الذي يعرض على شاشة الMTV ومن إنتاج شركة True Story Production حقّق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية وأصبح البرنامج الإغترابي الأول ومرآةً للمغتربين اللبنانيين ، كما إستطاعت الإعلامية هيفا شربل أن تحقّق نقلة نوعية لهذا النوع من البرامج من خلال عفويتها المميّزة وحوراها الغير تقليدي البعيد عن التكلّف والفلسفة وهو ما يميّزها عن غيرها من الإعلاميين  .

شاهد أيضاً

طوني فرح والعودة

عاد نجم الأغنية الطربية طوني فرح بعمل جديد