قناة الحياة تعرض “حلاوة الروح” تكريما لروح خالد صالح ….و “مذيع العرب” صناعة عربية

قناة الحياة تعرض “حلاوة الروح” تكريما لروح خالد صالح ….و “مذيع العرب” صناعة عربية

- ‎فيبرامج وتلفزيون

انتهت شبكة تلفزيون “الحياة” من وضع الخريطة البرمجية للفترة المقبلة والتي تضم عددا كبيرا من البرامج الجديدة والمسلسلات الدرامية حيث أكد محمد سمير رئيس الشبكة أن إدارة القنوات انتهت من وضع الخريطة حتى بداية شهر رمضان والتي تشمل مرحلتين، الأولى تستمر لمنتصف شهر مارس والثانية تستمر حتى بداية شهر رمضان وتشمل كلا المرحلتين التنوع والاختلاف الذي يتيح للمشاهد المصري والعربي الاستمتاع بالشبكة الأعلى مشاهدة وفقا لجميع الاستفتاءات.

وأضاف :  تطلق “الحياة” البرنامج الأضخم “مذيع العرب” والذي يضم لجنة تحكيم متميزة جداً سيتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويهدف البرنامج إلى تقديم مواهب حقيقة في مجال التقديم وسيتم التعاقد فورًا مع الفائز في نهاية البرنامج، كما سيشهد “مذيع العرب” مفاجأة كثيرة جداً سيتم الإعلان علنها على التوالي، هذا بخلاف كونه صناعة عربية كاملة في مواجه برامج الفورمات العالمية التي سيطرت بشكل كبير على الفضائيات في الآونة الأخيرة.

أما برنامج ” Back to School” فبعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ عرض أولى حلقاته قررنا تصوير حلقات إضافية ليستمر عرضة حتى بداية شهر مارس المقبل، حيث حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية جداً وفقاً لجميع الاستفتاءات، بل وغير من مفهوم برامج الفورمات والتي كان يعتمد معظمها على اكتشاف المواهب أو المسابقات بعد أن استطاع البرنامج تقديم وجه اخر للفنانين، لذلك تعاقدنا على تصوير الموسم الثاني الذي سيبدأ تصويرة عقب شهر رمضان.

كما تعرض القناة الموسم الأول من مسلسل “من الجاني”  الذي يعتبر نقلة نوعية للمسلسلات الدرامية البوليسية، حيث يعيدنا إلى أجواء افتقدناها منذ زمن طويل، كما قررت إدارة القناة منح الفائز في كل حلقة جائزة فورية على الهواء مباشراً قيمتها 100 الف جنية.

وأضاف:  ستبدأ الإعلامية رزان مغربي في تصوير أولى حلقات برنامجها الجديد ” الحياة حلوة” المقرر عرضة نهاية الشهر الجاري، حيث يعبر الاسم عن مضمون البرنامج الذي يسعى إلى رسم البهجة على وجوة المصريين من خلال فقرات غنائية استعراضية بالإضافة إلى حوارات من نوع خاص مع نجوم الفن والمجتمع على مستوى الوطن العربي، هذا بخلاف الحالات الاجتماعية الغريبة والغير مألوفة، كما قررت إدارة القناة منح جائزة “عربية”  في نهاية كل شهر يتم تسليمها للفائز على الهواء مباشراً.

وأكد سمير أن “الحياة” قررت عرض مسلسل “حلاوة الروح” تكريمًا لروح الراحل “خالد صالح” الذي نعتبره أحد أهم الممثلين المصريين، هذا بخلاف المستوى الفني للمسلسل عالي جداً.

هذا بخلاف برنامج “الهروب” الذي يعتبر أول برنامج فورمات عالمي رعب وسوف يحصل الفائز على جائزة سبيكة دهب في كل حلقة، بينما يعود برنامج “بني أدم شو” الذي يقدمه الفنان أحمد أدم بعد النجاح الكبير الذي حققه في مواسمة السابقة، ويستمر أيضًا عرضة مسرحية “تياترو مصر” بعد تحقيقها لأعلى نسبة مشاهدة.

وحول اتفاقية الشراكة وبرتوكول التعاون مع بتلفزيون “أبو ظبي” قال : عقدت اجتماع مؤخراً مع محمد المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للإعلام والتي تضم تلفزيون أبو ظبي، وضعنا خلالها الخطة المستقبلية والتي ستبدأ ببرنامج “مذيع العرب” و برنامج حواري وعددا من المسلسلات الدرامية، ويعتبر هذا التعاون هو الأكبر والضخم، وسيمنح كلا الطرفين في تقديم أعمال متميزة في مواجهه أي تكتلات.

وأختتم سمير كلامة قائلاً: برامج شبكة تلفزيون الحياة مختلفة ومتنوعه وتغرد بعيدا تمامًا عن معظم البرامج من حيث الاختلاف والفكر والمغامرة.

334 محمد سمير (800x572)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من