الخبيرة الرياضية هيفا حداد تستضيف النجوم عبر برنامج الصحة والرياضة “هيفا الآن”

الخبيرة الرياضية هيفا حداد تستضيف النجوم عبر برنامج الصحة والرياضة “هيفا الآن”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
32
1

تطل الخبيرة الرياضية هيفا حداد على شاشة الآن عبر حلقات الأسبوع المقبل من برنامج  الرياضة والصحة “هيفا الآن” والتي  تعرض ابتداءً من يوم الأحد الموافق 24-1-10 وحتى  الأربعاء الموافق 27-1-10  في الساعة  8:15 صباحاً بتوقيت بيروت والسعودية لتقدم للمرأة التمارين الرياضية والأخرى الهامة لجمالها والوصفات الصحية المفيدة والمكملة لبرنامجها الرياضي.

تستقبل حلقة الأحد الموافق 2 4-1-10، الممثلة اللبنانية “هند باز”  التي تشارك هيفا حداد تمارين تقوية الجسم  وتكشف اسرار رشاقتها.

كما ينضم  إلى حلقة الأثنين الموافق 25-1-10 الممثل اللبناني “باتريك مبارك” والذي لا يشارك في اداء التمارين الرياضية فحسب بل يساعد خبيرة التغذية السيدة بيتي ديديان في تقديم النصائح الغذائية للوجبات التي يحتاج الشخص إلى تناولها قبل وبعد اداء التمارين.

تكون حلقة الثلاثاء الموافق 26-1-10 برفقة الفنان اللبناني “سعيد مراد” والذي يحاول مجاراة حركات هيفا السريعة وينجح بنهاية الفقرة في القيام بذلك.

تتميز أخر حلقات الأسبوع والتي تعرض في يوم الأربعاء 27-1-10، بالتمارين القوية، كما تستضيف الممثل “طوني عيسى” والذي يخبر هيفا عن انواع الرياضات المفضلة لديه  ويوجه بعض الأسئلة عن الوجبات الغذائية التي تتناسب مع انشطته الرياضية إلى خبيرة التغذية.

ويهدف برنامج “هيفا الآن” إلى تشجيع حواء وحثها على أهمية الرشاقة والمحافظة على أتباع ‏اسلوب حياة صحي لكي تتمتع بصحة أفضل وحياة أجمل.

يعرض البرنامج من الأحد إلى الأربعاء في الساعة 8:15 صباحاً ويعاد في الساعة 1:15 ظهراً بتوقيت بيروت والسعودية.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى