خبيرة التجميل جاين نصار والإعلامية ريما صيرفي

خبيرة التجميل جاين نصار والإعلامية ريما صيرفي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
95
0

أسبوعياً على شاشة OTV

 

لا تزال حلقات خبيرة الصحة الجمالية جاين نصّار تلقى نجاحاً كبيراً ، أسبوعاً تلو الآخر ، عبر شاشة OTV ، نظراً إلى أهميّة المواضيع التي تسلّط الضوء عليها في كل حلقة .

وقد نجحت جاين في التوجه إلى المشاهدات من الأعمار كافّة ، بحديثها الجذاب الصادق ، والقريب من القلب ، ومعلوماتها المفيدة التي كوّنتها من خلال خبرتها الطويلة في المعاهد الفرنسية ومراكز التجميل الباريسية . ولعلّ أبرز ما يجذب الصبايا والسيدات إلى حلقات جاين نصار هو تجريبها الشخصي لكل من المعدّات الحديثة التي تستقدمها حصرياً إلى مركزها في الجميّزة ، للتحقق من نتائجها المضمونة والآمنة . ممّا يولّد الثقة التامة بنصائحها الجمالية للمشاهدات ، بعيداً عن المبالغة والادّعاء والترويج الأجوف .

 

وبعد التألّق الذي أحرزه البرنامج بجزئه الأوّل ، واستقطابه نسبة عالية من المتابعة التلفزيونية في لبنان والعالم العربي ودول الاغتراب ، أطلّت الإعلامية ريما صيرفي في الجزء الثاني من البرنامج لتحاور جاين نصار في شؤون الجمال ، فأضفت ريما بخبرتها التلفزيونية واطّلاعها على تفاصيل عالم التجميل ، ثقلاً واضحاً منذ الحلقة الأولى . وقد تمكنّت أن تخلق فوراً جّواً دينامياً واضحاً في البرنامج ، من خلال طرحها أسئلة صائبة وموجزة في آن ، مستندةً إلى ما تملكه من باع طويل في مجال التقديم التلفزيوني .

حلقة الأسبوع الفائت تركّزت على “جمال الحوامل” . أمّا الحلقات التالية فمقسّمة إلى المواضيع التالية: جمال المراهقات ، جمال المرأة بين الثلاثين والأربعين، وجمال ما بعد الخمسين .

 

تمّ تصوير الحلقات في الهواء الطلق داخل مواقع جذابة في مدينة جبيل ، على الميناء، وقرب القلعة ، وداخل الأسواق الضيقة ، وفي ركن المعرض التشكيلي . كان اختيار المواقع والإشراف على التصوير بجهود إيليان بولس التي تولّت تصميم حلقات جاين نصار منذ بداية تعامل هذه الأخيرة مع محطة OTV قبل حوالي العام تقريباً . وتستعد جاين نصار مع الإعلامية ريما صيرفي لتقديم سلسلة حلقات مميزة خلال شهر رمضان المبارك داخل خيمة رمضانية ، لطرح مسألة اعتناء المرأة بجمالها وجسمها خلال فترة الصيام ، وموقف الإسلام من تبرّج الأنثى واعتنائها بجمالها وشكلها الخارجي ، وذلك عبرتخصيص فقرة قصيرة ضمن الحلقة للإستشهاد برأي  المحامية لدى المحاكم الشرعيّة الإسلاميّة السيّدة مها فتحة .

 

برنامج الجمال مع جاين نصار يعرض على شاشة OTV ، في العاشرة من صباح كل يوم أحد ، مع الإعادة في الثانية عشرة ليلاً ، ويوم الاثنين في الرابعة إلا ربعاً بعد إعادة برنامج LOL مباشرة .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

المغترب اللبناني فيليب زياده يُعيد القدّيسة “المُغترِبة” مارينا الى وطنها الأم

في لفتة إنسانية بارزة، وبالتنسيق مع الصرح البطريركي،