الاعلامية هلا المر ضيفة مميزة في استوديوهات ال ART موقع الفن :يتميز بالمصداقية وفريق العمل شريك بالفوز

الاعلامية هلا المر ضيفة مميزة في استوديوهات ال ART موقع الفن :يتميز بالمصداقية وفريق العمل شريك بالفوز

- ‎فيبرامج وتلفزيون
14
0

حلت رئيسة موقع الفن الاعلامية هلا المر ضيفة مميزة على برنامج “من بيروت” اعداد وتقديم الاعلامية لينا الدبسي عبر قنوات ART (اميركا و استراليا) وذلك لمناسبة فوز “موقع الفن ” للسنة الثانية على التوالي كافضل موقع شامل .المر نالت التهنئة الخالصة ايضا من كل الاسرة العاملة في استوديوهات ART خاصة وانها من اهل الدار للقناة .
وردا على سؤال هل لخبرة هلا وهي التي نجحت في مختلف الوسائل الاعلامية التي عملت بها تأثير على فوز الموقع للعام الثاني علي التوالي وما هو الجديد ؟
اجابت :” في الواقع ان اعتماد الصدق والشفافية والموضوعية من اسباب فوزنا كأفضل موقع شامل، والتعاون مع فريق عمل متجانس ونشيط ومن هنا اوجه التحية الى كل فريق العمل اندريه داغر ، محمد عويني ، راغب حلاوى ،محمود ضحى ،ربى ناصر الدين ، جوزيف بو د اغر، حنان مسالخي ، علاء زيات ، جان قصير ، كاتيا السيد ، ادي حطاب، والمراسلين .”مشددة على ان التنسيق بينها وبين الفريق اثمر هذه النتيجة الرائعة ، اضافة الى مواكبة الجميع للتطورات التي نراها على الموقع كل لحظة لاسيما واننا في عصر الانترنت وكل خمس دقائق نضع في بعض الاحيان ثلاث اخبار دفعة واحدة فنية ، اقليميات ومتفرقات . اضافة الى الانتباه والتأكد من صحة الخبر وان حصل وعلمنا بتطور ما لا يمكن نشره الا بعد التأكد من مصداقيته ، هذا الفوز يضاعف من مسؤوليتنا ويشعرنا باننا وكالة اخبار ، ومصدر للعديد من وسائل الاعلام الاخرى ، وعلى سبيل المثال فان موقع الفن كان اول من ذكر ان cablevision تزيد الاسعار مضاعفة على اهل الاشرفية ، واذ بمحطة lbci تتناول الخبر في ريبورتاج دون ان تشير الى مصدر الخبر . كنت ولا ازال “ازعل ” عندما نكون نحن مصدر المعلومة ولا يشار الينا لان هذا حقنا وحق تعب المراسل وكل من يعمل من الفريق واذكر في وقت وضعنا وسيلة لمنع الcopy -paste قامت الدنيا ولم تقعد من وسائل الاعلام ! ومنذ يومين ايضا نشرنا scoop ان لجنة التحيكم في احد برامج الهواة بان اللجنة لن تحضر المؤتمر الصحفي ، زميلة لنا في النشرة وتعمل في جريدة الاخبار ايضا نقلت الخبر دون ذكر المصدر وانا عاتبتها ، حتى ان هناك من يدخل على موقعنا واخبارنا الخاصة ويغير السطر الاول ويجعلها اخبار خاصة به مثل ما حصل مؤخرا في موقع المنار وتعامله مع وفاة الفنان جوزيف جبرايل واعتبره خبرا خاصا به اذ بصور زميلنا جوزيف بو جابر تفضح الموضوع !
المر اكدت انه لا مشكلة لموقع الفن اذ نقل خبر من وسيلة اعلامية فانه يذكر المصدر لان هناك تبادل اعلامي وهذا ما يحصل مع بعض المواقع الفنية الاخرى التي تسالنا لتنقل عنا مقال او خبر ما .
الاعلامية هلا المر وبصراحتها المعهودة والمحببة الى الجميع اوضحت اننا نعمل في مهنة متاعب تشجع الشباب على امتهانها الا انها مهنة “ما بطعمي خبز” ويجب العمل بثلاث او اربع امكان لتامين لقمة عيش كريمة ، مستطردة بالقول “يمكن ان تكون هذه المهنة مصدرا جيدا للرزق في حال تم رشوة الاعلامي واذا حصل ذلك تضيع البوصلة وتضيع معها حرية الكلمة التي هي سلاح الاعلامي الناجح . مؤكدة على اهمية ان يكون لهذه المهنة قيمتها واحترامها لا ان يكون من يعمل في اطارها مكسر عصا كما حصل مؤخرا في الصيفي مع الاعلاميين لان الاعلامي عندما ينتقد يكون هدفه تحسن الوضع على مختلف الاصعدة ونقل الحقيقة كما هي لان الاعلام رسالة هدفها بناء انسان افضل .
وتكريم العام الحالي يعني الكثير للإعلامية هلا المر: ” اعطانا دفعا معنويا كبيرا ، وهذا دليل على مصداقيتنا وموضوعيتنا ويشعرنا دائما نحن وفريق العمل ان تعبنا لن يذهب سدى وان هناك من يتابعنا ويقرا لنا ويصوت لنا ويدعمنا ويحفزنا على المزيد من التطور .وقد وجهت تحية خاصة من القلب الى الصحافي والشاعر فادي شبل الذي سيعين قريبا سفيرا للنوايا الحسنة .
ومن ضيوف البرنامج الفنانة كاتيا حرب التي تحدثت عن البومها الجديد Divine Glory الذي اصدرته لمناسبة الميلاد المجيد ، نافية خبر اعتزالها الغناء مؤكدة انها ستعود في الايام المقبلة بالبوم وفيديو كليب .
ايضا كان لاختصاصية التجميل ليلى عبيد اطلالة مميزة في برنامج “من بيروت ” حيث تحدثت عن كتابها الجديد “طبيعي اجمل ” الذي وقعته مؤخرا في معرض الكتاب ، والذي يتضمن وصفات من الطبيعة ليزيد من اشراقة وحسن المرأة .
كذلك اطل في البرنامج المخترع اللبناني ريشار الحلو (19 عاما) الفائز على الميدالية الذهبية في الكويت عن اختراعه جهاز يؤمن التواصل بين الغطاسين ويسهل مهمات الانقاذ ، بحضور رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الدكتور احمد شعلان .

unnamed (2)

unnamed

unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق