ماذا حصل مع النجم الاستثنائي جو رعد في حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت ؟!

ماذا حصل مع النجم الاستثنائي جو رعد في حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت ؟!

- ‎فيبرامج وتلفزيون

لبى النجم الإستثنائي ” جو رعد ” دعوة شرف تلقاها من منظمي حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت 2015 والذي أقيم في فندق فاكتوري فيلدج في صور.
الدعوة التي وجهت لـ ” جو ” ليكون نجم السهرة على المسرح كما ليشارك كعضو أساسي في لجنة التحكيم.
” جو رعد ” قلب المقاييس وحرّك القلوب التي رقصت على أنغام أغانيه الجميلة، وأشعل المسرح رقصاً وغناءً ، هذا ما فعله بوصلته الاولى، أما في وصلته الثانية أدى ” مدلي” حوالي الربع ساعة وكانت المفاجأة بأن كل المتباريات في المسابقة الجمالية إعتلن المسرح ليشاركوه غناءً ورقصاً فكانت الأجواء مميزة ورائعة وكأنه يصور مشهداً من فيديو كليب لأغنية جديدة.
هذا هو جو رعد الذي أصبح نجماً إستثنائياً في عالم الفن، هذا هو جو رعد الذي أصبح إسمه يرعد كالبرق ليفجّر مواهبه أمام الملايين من الناس ويثبت فعلاً بأنه حالة لا توصف.
أما بالنسبة لدوره كعضو في لجنة التحكيم، فكان فعّالاً ومهماً وخاصة عندما وصّل رسالة قوية ومهمة لكل صبية شاركت في هذه المسابقة وخاصة للمحجبات اللواتي زينّ السهرة بحضورهنّ الثقافي والجمالي، جو كانت كلمته مؤثرة عندما تحدث عن جنوب لبنان وتحديداً صور، وقالها من القلب إنه يعشق الجنوب وصوْر ِها ، كما يعشق أهلها المتواضعين والمثقفين، سؤال طرحه جو على متبارية في المسابقة بعد ان قال كلمته المؤثرة، والسؤال كان هادفاً وهو : ما هي رسالتك لـ صور بعد أن تحملين اللقب ؟
ما حصل مع النجم اللبناني جو رعد في حفل إنتخاب ملكة عشتروت، يُحسد عليه ويُسجل له في تاريخه الفني العريق .
بعد نهاية الحفل توّج جو الملكة وقطع قالب الحلوة ورقص مع كل الصبايا الذين إحتشدوا حوله لإلتقاط الصور التذكارية معه.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد