وفاء الكيلاني تفتح الملفات وتحاور نجوم ومشاهير الفن والدراما بجرأة وشفافية في “الحُكْم” على MBC1

وفاء الكيلاني تفتح الملفات وتحاور نجوم ومشاهير الفن والدراما بجرأة وشفافية في “الحُكْم” على MBC1

- ‎فيبرامج وتلفزيون

في حوارات جريئة وشفافة، تفتح ملفات ساخنة، وتضع مشاهير الفن والدراما ونجوم الغناء في قفص الاتهام، يعود برنامج “الحُكْم” مع وفاء الكيلاني في موسم جديد على MBC1. وفي هذا السياق، توضح وفاء الكيلاني “أننا سنواصل تقديم الموسم الثاني مع نجوم طالب الجمهور باستضافتهم، وسنبدأ مع وائل كفوري، صاحب الإطلالات التلفزيونية النادرة”، مشيرة إلى أن “آخر حوار تلفزيوني أجراه النجم اللبناني، مضى عليه سنوات عدّة، لذا ستكون حلقته منتظرة، خصوصاً أنه يستقطب جمهوراً واسعاً من مختلف الدول العربية”. ومن المتوقّع أن يفتح كفوري قلبه خلال الحلقة، ليتحدّث للمرّة الأولى عن حياته الخاصة وبيته وعائلته، وعن رأيه في نجمات الغناء في لبنان والعالم العربي، كما سيدلي بتصريحات صادمة!”. كما سيتوقّف كفوري عند إطلالته في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول”، إلى جانب كل من نانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي، وسيتطرّق أيضاً إلى ملفات فنية متفرقة.
وفي حلقة أخرى، يستضيف البرنامج الممثلة المصرية نيللي كريم نجمة مسلسلي “سجن النسا” و”سرايا عابدين”. كما سيطل الفنان عاصي الحلاني، الذي سيتطرّق إلى شؤون فنية ومهنية وشخصية.
الجدير ذكره أن البرنامج يَمنح أهل المغنى والطرب، وأبطال الأفلام والمسلسلات ونجوم المجتمع فرصة الدفاع عن أنفسهم، والإجابة على أسئلةٍ تُوجّه إليهم، بعد أن يكون الجمهور قد أجاب عليها سلفاً وأعطى رأيه فيها، ضمن سلسلة من استطلاعات الرأي يقوم بها البرنامج. وتتطرّق الأسئلة إلى مختلف الشؤون المتعلقة بالضيف، انطلاقاً من أعماله وإنجازاته المهنية، وما يتردّد عنه في الوسطين الفني والجماهيري، وما يُنشر عن حياته العائلية والخاصة، مروراً بطريقة تعامله مع المعجبين والمعجبات، وبآرائه وتصريحاته الإعلامية.. وصولاً إلى صفاته الحسنة والسيئة. وفي الختام، تعرض النتائج النهائية للاستطلاع الجماهيري على شاشة ضخمة داخل الاستديو، وذلك في إطار “محاكمة علنية”، يُتاح للضيف من خلالها تصويب الأمور، وتوضيح المسائل والدفاع عن نفسه، من خلال نفي أو تأكيد بعض المقولات – التُهم الموجهة إليه.
unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (1)

unnamed

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من