مشوار الأخوات عبد العزيز بدأ عبر شبكة قنوات روتانا

مشوار الأخوات عبد العزيز بدأ عبر شبكة قنوات روتانا

- ‎فيبرامج وتلفزيون
29
0

أخوات ثلاثة هنّ أليس، نادين، وفرح عبد العزيز بدأن هذا الأسبوع عبر شاشتي ال ” ال بي سي” و روتانا خليجية رحلة تلفزيونية جديدة من خلال برنامج الواقع ” The Sisters- إخوات خوات” . في الحلقة الأولى، تعرّف المشاهدون إلى الأخوات اللبنانيات اللواتي سترافقهن الكاميرات من الآن وصاعداً ناقلةً يومياتهن وتفاصيل حياتهن ، فأليس هي الأخت الكبرى التي تبدو الأكثر تسلطاً والتي تعتبر نفسها مسؤولة عن أخواتها، في ما تتميز نادين باندفاعها وطاقتها وحبها للمزاح. أما فرح، أصغرهن، فهي بالإجمال هادئة ومسالمة تزعجها الخلافات التي تنشب بينهن والتي غالباً ما تُحلّ بسرعة إذ ان الأخوات لا تربطهن فقط علاقة عائلية، بل هنّ أيضاً صديقات مقرّبات، يتشاورن مع بعضهن في كافة المواضيع، ويقضين معظم الوقت مع بعضهن كما وتجمعهن هوايات ومشاريع مشتركة كثيرة تدعم كلّ منهن الأخرى للنجاح فيها.
وإلى جانب الحلقة الموسّعة التي تعرض أسبوعياً، سيتعرّف المشاهدون اكثر على طبع كلّ من الأخوات عبد العزيز في اليوميات التي ستعرض عبر القناتين، كما وسيكتشفون مع تقدّم الحلقات تطورات على أصعدة عدة إذ يعتبر “إخوات خوات” من البرامج الواقعية البحتة البعيدة عن التعليب في أحداث تسودها الواقعية والشفافية ستتبلور أمام عدسات الكاميرا.
للتذكير فإن برنامج “أخوات خوات” يعرض بحلقاته الموسّعة كل يوم جمعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية على “ال بي سي” ، والخميس الساعة الرابعة والنصف عصراً على “روتانا خليجية، وتُبث اليوميات من السبت إلى الخميس الساعة الخامسة عصراً على “ال بي سي”، والساعة الواحدة صباحاً عبر “روتانا خليجية”.
jbj

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع