“حْكي جالس” مع جو معلوف يعود بموسم جديد

“حْكي جالس” مع جو معلوف يعود بموسم جديد

- ‎فيبرامج وتلفزيون
31
0

12048649_1003737929647577_621303206_n

يعود برنامج “حْكي جالس” مع الإعلامي جو معلوف بموسم جديد ابتداءً من هذا الإثنين 19 تشرين الأوّل على ال”LBCI” وال”LDC”. “حْكي جالس” يحمل هذا العام شعار “عم نزيبق”، هو شعار يهدف الى السير ب”العمل الجالس” بعد “الحَكي الجالس”.

وانطلاقاً من الأوضاع التي يمرّ بها البلد، يركّز البرنامج في حلقاته الجديدة على الملفات المطلبيّة للشعب اللبناني، وعلى كيفيّة النهوض بالوطن مع المعنيّين والمواطنين. ومن الإضاءة على الملفات والقضايا، وتوثيق المخالفات والفساد في القطاعين العام والخاص في الموسم السابق، سيكون عنوان هذا الموسم من البرنامج هو “إيجاد الحلول”، وأوّل الغيث إطلاق مبادرة قضائيّة، يستطيع من خلالها الشعب اللبناني محاسبة مسؤولين عن قضايا فساد مالي، من منطلق تفعيل قانون “من أين لك هذا؟”، على أن يُعلن عن تفاصيل المبادرة في الحلقة الأولى.

بالمعلومات، الوقائع، الأرقام، والحقائق، سيفتح البرنامج هذا الموسم ملفات النفايات، الأمن، الكهرباء، البطالة، المياه، الطبابة، غلاء المعيشة، وغيرها… وذلك عبر طريقة طرح مغايرة، خصوصاً وأنّ فريق عمل البرنامج خضع لدورات تدريبيّة مكثّفة في كيفيّة استقصاء المعلومات وتبيان الحقائق، وكيفيّة التصرّف والتعاطي مع ملفّ معيّن للمساهمة في إيجاد الحلّ الصحيح.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع