فيلم سينمائي لبناني بجزء ثان!! في العالم العربي هذه سابقة !

فيلم سينمائي لبناني بجزء ثان!! في العالم العربي هذه سابقة !

- ‎فيبرامج وتلفزيون

أنه الفيلم الكوميدي للمخرج سامي كوجان الذي عرض في جميع الدول العربية في عام 2012 حيث دخل الى قلوب مئات الآلاف من الناس من خلال حبكة طريفة وذكية . أنها الكوميديا الاجتماعية السلسة القريبة من الجمهور التي تجمع الدراما والفكاهة معا من المشهد الاول حتى الجنريك . أنه Cash Flow!
بعد النجاح الكبير الذي حققه Cash Flow على شباك التذاكر ، ومن ثمها في مبيع ال DVD ، ها هم مخرج الفيلم سامي كوجان والشركة المنتجة Day Two Pictures يقدمون على خطوة سباقة وجريئة ويقدمون لمحبي السينما أول فيلم لبناني بجزئه الثاني Cash Flow 2 .
المزيد من المال . المزيد من المشاكل !
بهذه العبارة نلخص حبكة الفيلم Cash Flow 2 الذي يحمل قصة كوميدية هستيرية ستضمن الضحك لجميع رواد السينما دون استثناء ، وندع لكم باقي التفاصيل لتكتشفوها في الصالاات .
Cash Flow 2 كتابة واخراج سامي كوجان ، انتاج شركة Day Two Pictures. بطولة كارلوس عازار، جابرييل يمين، جو قديح، هشام حداد، رودريغ عضن، انطوان بلابان، تيتا لطيفة، ربا زعرور، راشيل نخول, بطرس فرح، انتوني نجم ، وجوزيف زيتوني.
ابتداء من 4 شباط في جميع الصالات اللبنانية .
بامكانكم مشاهدة ال Trailer على صفحتنا على Facebook : Cash Flow 2 او على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=YbgAaRno6dE1967952a-264a-4293-8b8a-6befb274ee2f add2d611-ab7b-43b3-bc3c-52d280378cae

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من