فيلم سينمائي لبناني بجزء ثان!! في العالم العربي هذه سابقة !

فيلم سينمائي لبناني بجزء ثان!! في العالم العربي هذه سابقة !

- ‎فيبرامج وتلفزيون
137
0

أنه الفيلم الكوميدي للمخرج سامي كوجان الذي عرض في جميع الدول العربية في عام 2012 حيث دخل الى قلوب مئات الآلاف من الناس من خلال حبكة طريفة وذكية . أنها الكوميديا الاجتماعية السلسة القريبة من الجمهور التي تجمع الدراما والفكاهة معا من المشهد الاول حتى الجنريك . أنه Cash Flow!
بعد النجاح الكبير الذي حققه Cash Flow على شباك التذاكر ، ومن ثمها في مبيع ال DVD ، ها هم مخرج الفيلم سامي كوجان والشركة المنتجة Day Two Pictures يقدمون على خطوة سباقة وجريئة ويقدمون لمحبي السينما أول فيلم لبناني بجزئه الثاني Cash Flow 2 .
المزيد من المال . المزيد من المشاكل !
بهذه العبارة نلخص حبكة الفيلم Cash Flow 2 الذي يحمل قصة كوميدية هستيرية ستضمن الضحك لجميع رواد السينما دون استثناء ، وندع لكم باقي التفاصيل لتكتشفوها في الصالاات .
Cash Flow 2 كتابة واخراج سامي كوجان ، انتاج شركة Day Two Pictures. بطولة كارلوس عازار، جابرييل يمين، جو قديح، هشام حداد، رودريغ عضن، انطوان بلابان، تيتا لطيفة، ربا زعرور، راشيل نخول, بطرس فرح، انتوني نجم ، وجوزيف زيتوني.
ابتداء من 4 شباط في جميع الصالات اللبنانية .
بامكانكم مشاهدة ال Trailer على صفحتنا على Facebook : Cash Flow 2 او على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=YbgAaRno6dE1967952a-264a-4293-8b8a-6befb274ee2f add2d611-ab7b-43b3-bc3c-52d280378cae

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً