كرزون نجمة احتفالية قناة مزيكا بالقاهرة

كرزون نجمة احتفالية قناة مزيكا بالقاهرة

- ‎فيبرامج وتلفزيون
26
2

تشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون ضمن جولتها الفنية التي بأحياء الحفل الفني الذي تقيمه الجالية الأردنية في أمارة دبي بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، وسيشارك في رعاية الاحتفال المحطات الفضائية العربية منها محطة صانعوا القرار ومحطة wTV وقناة الجرس اللبنانية وميوزك PLUS وسفن ستار وبالتعاون مع مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني وذلك مساء يوم الأحد القادم ، في فندق برج العرب ، وستقوم كرزون بغناء معظم أغنياتها الوطنية الجديدة خصوصا التي تضمنها ألبومها الوطني الجديد ، لتقدمها بهذه المناسبة السعيدة .

وبدأت منذ صباح يوم الأربعاء 27-28-1-2010 بتصوير الأغنية الوطنية راسك بالعالي مرفوع الهامة أنت أردني أهل الكرامة وهي من كلمات الشاعر عمر ساري والحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى ، حيث سيقوم المخرج المبدع شحادة الدرابسة بإخراج الفيديو كليب ليتزامن بث تلك الأغنية مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

وتشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون في أحياء حفل فني كبير في دولة الكويت مساء يوم الجمعة 5-1-2010 في مدينة الكويت الترفيهية ، لتحل بعد ذلك وتشارك باختتام فعاليات مهرجان الخليج في مملكة البحرين وبالإضافة إلى مشاركة سوبر ستار العرب في برامج فنية مختلفة في بيروت .

لتحل سوبر ستار العرب ديانا كرزون نجمة احتفال قناة مزيكا للمنتج محسن جابر وبالتعاون مع المنتج الأردني محمد ألمجالي بمناسبة أطلاق ألبومها كرزون 2010 في فندق الفور سيزون بالقاهرة مساء يوم 15-2-2010 .

وسيقوم المنتج الأردني محمد ألمجالي بدعوة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وبحضور مميز من المحطات الفضائية التي ستغطي هذا الحدث الفني الكبير في القاهرة .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء