خالد سليم: لن اتخلى عن الغناء … وروجينا تعترف: لست هاوية، ولم اتدخل ببيان أشرف زكي

خالد سليم: لن اتخلى عن الغناء … وروجينا تعترف: لست هاوية، ولم اتدخل ببيان أشرف زكي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
37
0

في حلقة جديدة من برنامج “Rating رمضان” والذي يستضيف يومياً أسرة مسلسل يعرض في الشهر الفضيل استقبل مقدمي البرنامج الفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي كل من الممثل طارق لطفي والممثلة روجينا والفنان خالد سليم، بداية كان الحوار عن مسلسل “بعد البداية” الذي لفت أنظار النقاد والصحافة والذي يحكي قصة صحفي لامع جداً يفاجىء بخبر وفاته في الصحف ليكتشف بأنه هدف للبحث والمطاردة.

ويلعب الفنان طارق لطفي دور الصحفي “عمر نصر” الذي قال بأنه يلتقي مع هذه الشخصية من حيث حدة الآراء وعدم المجاملة وبأنه تحضر لهذا الدور جيداً وبأنه خضع للتدريبات مدة أربعة شهور وخسر من وزنه وبالرغم من ذلك أصيب أكثر من مرة في مشاهد القفز، فيما علقت روجينا بأن دور “عمر نصر” لا يحتاج الى ممثل أكشن لأنه صحفي والورطة التي يواجهها تطلبت منه الهروب والدفاع عن النفس. وحول الشخصية المحورية “عمر نصر” تساءل مقدمي البرنامج إن كان المقصود فيها الصحفي المصري رضا هلال الذي اختفى في ظروف غامضة نفى طارق لطفي هذا الموضوع تماماً مؤكداً ان قصة المسلسل هي من نسج الخيال ولا تشبه قصة اختفاء هلال، أما عن سبب تأخره في تأدية دور بطولة اعتبر لطفي بأن هذا الأمر لم يتأخر وبأنه أتى في الوقت والشكل المناسبان، ورفض تعبير البطولة المطلقة وقال بأن في القصة يكون هناك دائماً أدوار محورية.

الفنانة روجينا التي تشارك في 3 أعمال درامية هذا الموسم تحدثت عن صعوبة تأدية أدوار مختلفة في نفس الفترة قائلة: “أنا لست هاوية، فأنا درست التمثيل وتخرجت من معهد الفنون المسرحية والتمثيل مهنتي ولذلك أتحدى نفسي وأقدم شخصيات مختلفة”، وعن تعاونها مع الممثل طارق لطفي في أكثر من عمل قالت روجينا بأنها في مسلسل “مع سبق الإصرار” والذي اعتبرته من أهم نجاحاتها شعرت بكيمياء غريبة تجاهه وبأن النص يلعب دوراً مهماً في خلق حالة مختلفة مع الممثل الذي يقف أمامك وهذا ما حصل مع طارق لطفي في “بعد البداية”.

وعن دوره في المسلسل قال الفنان خالد سليم بأن هذا تحدٍ له كونه معروف كمطرب والجمهور اعتاد عليه في الأدوار الرومانسية وبأنه شعر بالخوف ومن ردة فعل الجمهور عندما اختاره المخرج ليؤدي دور الضابط “شكري” الذي يقتل الكثير من الناس، إلا أنه اليوم سعيد بهذا الدور الذي أخرج منه طاقة واصفاً نفسه بأنه وصل لمرحلة النضج في التمثيل. وأكد سليم بأنه لن يتخلى عن الغناء أو يبتعد وبأنه وصل للجمهور من خلاله وبأن شهرته في عالم الغناء كانت سبب اهتمام المنتجين به، وعن عدم غنائه تتر مسلسل “بعد البداية” قال بأنه ليس من المنطقي أن نفس الشخص الذي يلعب دوراً سلبياً وليس شخصية رومانسية يغني شارة المسلسل، وعن جديده قال بأنه يحضر لألبوم يصدر قريباً عن شركة عالم الفن وغنى منه أغنية باللهجة الصعيدية خلال البرنامج وذكر سليم العديد من الفنانين الذين باركوا له منهم محمد حماقي وقال بأن أكثر من لفته من الفنانين الذين اتجهوا إلى التمثيل هو أداء هيفاء وهبي، مشيراً إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب لم تهنأه بنجاح العمل. وأوضح خلال الحلقة ما حصل مع مي عز الدين وما قيل حول رفضه مسلسل “حالة عشق” مرجعاً ذلك إلى ارتباطه بأعمال أخرى وسفره.

وفي اتصال مع الكاتب عمرو سمير عاطف الذي أجمع ضيوف الحلقة على أسلوبه المتميز خاصة لجهة الإيقاع السريع قال بأن جميع الممثلين في هذا العمل أضافوا للشخصيات وقال بأن إلقاء الضوء على الأعلام في مسلسلي “لعبة إبليس” و”بعد البداية” عائد لأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في ظل الظروف التي تعيشها البلدان العربية وبأنه أحب أن يكشف للناس جزءاً مما يحدث في الكواليس. وفي قراءة للمشهد الدرامي لعام 2015 قال عاطف بأن هذا العصر الذهبي للتلفزيون ناسباً هذا للجيل الجديد من مخرجين وكتاب وممثلين.

وفي اتصال آخر مع النجمة درّة أكدت بأن سر انجذابها لدور الصحفية في المسلسل لأنه نموذج عن المرأة التي تحاول إثبات نفسها في المجتمع، كما وصفت الممثل طارق لطفي بالصديق والممثل المحترف ووضعته في خانة الممثل القدير نور الشريف، وعبرت عن سعادتها في التعامل مع روجينا وعن خالد سليم قالت بأنه مطرب موهوب وأثبت بأنه ممثل مبدع في مسلسل “بعد البداية” كما وجهت رسالة للممثل القدير فاروق الفيشاوي ووصفته بالممثل بالعظيم،  فدوره كان إضافة مهمة للعمل من خلال حضوره المميز. أما الفنان طارق لطفي فعلق عن وجود النجم فاروق الفيشاوي في المسلسل بأنه أعطاه قيمة ومصداقية وقال بأن الفيشاوي يقول “طارق لطفي ابني قبل أحمد”.

وفي الحديث خلال الحلقة قالت روجينا بأنها تتعامل مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي كزوجة فقط وليس كممثلة ولا تنقل له ما يحدث أثناء التصوير وبأن زملائها الممثلين أقرب له منها، فهم يتصلون به مباشرة للنقاش في مطالبهم وعن البيان الذي أصدره مع بداية شهر رمضان قالت روجينا بأنها لم تناقشه فيه أو تسأله عنه، وفي سؤالٍ لطارق لطفي عن هَم الممثل المصري اليوم أجاب بأن همه الحماية والتأمين خلال الأعمال التي يقدمها.

وفي نهاية الحلقة أعلنت مروى شهاب أسماء المسلسلات الخمس الأوائل حسب تطبيق “Rating” ليتصدّر المركز الأول مسلسل “كابوس” والمركز الثاني لـ مسلسل “غداً نلتقي” ليأتي في المركز الثالث مسلسل “العراب” أما المركز الرابع لـ مسلسل “24 قيراط” والمركز الخامس لـ مسلسل “تشيللو”. بعدها عرض فريق إعداد البرنامج صورة الممثلة غادة عبد الرازق على روجينا التي علقت بالقول: “غادة وجه السعد عليّ، وصاحبة فضل” من خلال مشاركتها إلى جانبها في مسلسل “مع سبق الإصرار”.

جدير بالذكر أن برنامج “Rating رمضان” هو من تقديم النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي ومن إنتاج شركة كلاكيت، وتنفيذ الإنتاج لشركة “Maximum Media” ويعرض يومياً على الهواء مباشرة على قناة “أبوظبي” عند تمام الساعة 1:30 ليلاً بتوقيت الإمارات، وعلى قناة “النهار” عند الساعة 11:30 بتوقيت القاهرة، كما يعرض على قناة الـ “MTV” اللبنانية الساعة 12:30 بتوقيت بيروت.

 1 (533x800) 7 (533x800) 9 (800x533) 10 (800x533) 12 (800x533) 14 (533x800) 16 (522x800) 17 (800x533) 23 (800x533)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع