التحدّي والمغامرة ومهارات القيادة والروح الرياضية لدى الأولاد في… “فريق الأحلام” على ‏‎MBC3

التحدّي والمغامرة ومهارات القيادة والروح الرياضية لدى الأولاد في… “فريق الأحلام” على ‏‎MBC3

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed (1)

في أجواء من التحدّي والمغامرة والتشويق، ومزيج من التعليم والترفيه، يعود برنامج “فريق الأحلام”بموسمه الثاني على MBC3. يمتحن البرنامج قدرات الأولاد وطاقاتهم الجسدية والفكرية، ويتيح لهم تمضية أوقات مسلّية في مسابقات ومنافسات دقيقة.

يجمع برنامج “فريق الأحلام”، مجموعة من الفرق ويضعهم في إطار تحدّيات مشوّقة، تُتيح للأطفال اللعب، والترفيه عن أنفسهم من خلال استخدام الأشياء المتوافرة حولهم فقط، ليدرّبهم البرنامج على مبادئ اجتماعية – سلوكية مهمة في حياتهم، وكذلك على بعض مهارات القيادة وروح فريق العمل.

أما بالنسبة إلى التحدّيات فيعزّز البرنامج لدى الأطفال روح المنافسة، ويشجّعهم على خوض غمار مسابقات مشوّقة، في مواجهة الفريق الخصم، وذلك بروح رياضية تَقَبُّل الربح والخسارة. يتنافس في كل حلقة من البرنامج فريقان، من بين 10 فرق تتألّف من 40 طفلاً، وفي نهاية كل حلقة يتأهّل فريق واحد، مؤلَّف من أربعة أشخاص. يتنافس الأولاد من خلال ألعاب تستخدم فيها “الطابة”، و”الأكواب البلاستيكية”، بالإضافة إلى كرة اليد وسواها. وفي الحلقة الأخيرة، يتنافس الفريقان الأكثر قوة، اللذين اجتازاً كل المراحل بنجاح، ليفوز أحدهما باللقب ويتوّج “فريق الأحلام”.

 يُعرض برنامج “فريق الأحلام” بموسمه الثاني على MBC3، اعتباراً من 27 آب/أغسطس 2015، كل خميس في تمام الساعة 03:00 بتوقيت غرينتش، و06:00 بتوقيت السعودية.

 unnamed

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من