ألوان المشاركة والعطاء والمحبّة تزيّن شاشة ال”LBCI” ضمن خاص الميلاد.

ألوان المشاركة والعطاء والمحبّة تزيّن شاشة ال”LBCI” ضمن خاص الميلاد.

- ‎فيبرامج وتلفزيون

ألوان المشاركة والعطاء والمحبّة تزّين شاشة ال”LBCI” في خاص الميلاد. مناسبة سنويّة عنوانها الكبير “عيّد معنا”، تجدّد فيها ال”LBCI” التزامها مشاركة جمهورها المحبّة والعطاء.
وضمن أجواء ميلاديّة دافئة، يجتمع النجوم والإعلاميّون والجمهور ليلة 24 كانون الأول، في سهرة تواكب حملات الدعم والتبرّعات التي قامت بها ال”LBCI” وبرنامج “من القلب”، لمساعدة أطفال نجوا من الأمراض، بفضل الجمهور الذي وقف الى جانبهم. قصص هؤلاء الأطفال، أين هم اليوم، وكيف يعيشون، نتعرّف عليها أكثر، ضمن سهرة خاصّة تحمل عنوان “قصتي مع ال LBCI” تُعرض ليلة الميلاد مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.
المرنّمة جومانا مدوّر ستجمع حولها الإعلاميّين، من تلفزيون لبنان ندى شويري، من الLBCI يزبك وهبة، من المنار منار صبّاغ، من الجديد مالك الشريف، من المستقبل لينا دوغان، من الNBN سعيد غريّب، من الOTV اسبرانس غانم، وجولي ناكوزي من Sat 7، في سهرة “ليلة عيد”، سهرة ترانيم ميلاديّة تُعرض الأربعاء 24 ديسمبر الساعة السادسة والنصف مساءً.
كما ستقدّم الأخت مارانا سعد برنامج “بميلادك … نيّة هديّة”، وهو عبارة عن تساعيّة الميلاد، من خلال برنامج إجتماعي، يحمل نوايا مغنّاة على مدى تسعة أيام، انطلاقاً من هموم المجتمع والوطن، ويُعرض يوميّاً قبل نشرة الأخبار، على أن يُختتم ليلة العيد بسهرة روحيّة مليئة بالمنوّعات والمشاركات، التي تضمّ جوقات من مختلف الكنائس والأديان، كما ستتضمّن لوحات ميلاديّة خاصّة، ومفاجآت العيد.
شجرة ال”LBCI” في أسواق بيروت، وضمن خاص “عيّد معنا”، تبدأ اليوم باستقبال الهدايا، بمشاركة المشاهير والفنانين والسياسيّين وطلاّب المدارس والجامعات، ليتمّ توزيعها على المؤسّسات الخيريّة والعائلات المحتاجة.
أما “Secret Santa” ال”LBCI”، فسيحقّق مع مجموعة من النجوم أحلام الأطفال وأمنياتهم، ضمن حلقات يوميّة تُعرض ابتداءً من السبت قبل نشرة الأخبار المسائيّة.
كما ستنقل شاشة ال”LBCI” قدّاس منتصف ليلة الميلاد، وقداس الميلاد من حاضرة الفاتيكان، وقدّاس صباح العيد، الى جانب مجموعة من الأفلام الخاصة بالميلاد، التي بدأ عرضها يوميّاً، كما ستقّدم برامج القناة حلقات خاصّة بالعيد، كبرنامج “أحلى جلسة”، “المتّهم”، وغيرهما، فيما تنطلق الليلة حلقة “من العمر” ضمن برنامج “أحمر بالخط العريض مع الإعلامي مالك مكتبي.
unnamed (1)

unnamed

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من