هذه هي دورة برامج الـ LBC الجديدة

هذه هي دورة برامج الـ LBC الجديدة

- ‎فيبرامج وتلفزيون

تستأنق قنالـ LBC دورة برامجها الجديدة مع عدد من المحطات الثابتة عبر القناة، بالإضافة إلى برامج أخرى جديدة لا سيما الحوارية منها التي تستهوي بغالبيتها المرأة العربية.
يعود البرنامج الجماهيري ” ب بيروت” بموسم جديد يومياً الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بيروت. فللسنة الرابعة على التوالي يستقبل مقدمو البرنامج أصحاب الاختصاص والخبرات والفنانين ومصممي الأزياء والديكور في حوارات يومية مميزة حول أبرز القضايا الاجتماعية والجمالية ضمن أجواء مريحة ومسلية.
كما يستمر برنامج “صحتك بالدني” بطرح أبرز المواضيع الصحية ومستجدات عالم التغذية يومياً الساعة الخامسة والنصف عصراً، وتقديم معلومات في متناول الجميع لمساعدة المشاهدين على بناء بنية جسدية ونفسية متينة. وللموضة والأزياء محطة ثابتة مع “كات والك” و “ذي رنواي “” كما يقدم فريق متخصص ملاحقة حصرية لأبرز أخبار الفنانين العرب والأجانب، بالإضافة إلى مقابلات معهم عبر كل من “بوب أب” و “أراب وود”. ويعود برنامج “توب 40″ لطرح أجدد الأغان والإصدارات العربية في سباقها نحو المراتب الأولى.
وضمن البرامج الجديدة تعرض القناة كل أربعاء الساعة التاسعة مساءً برنامج ” مصارحة حرة” مع منى عبد الوهاب الذي يعتبر من نوع الـ Hard Talk،تسعى من خلاله مقدمة البرنامج إلى كشف أسرار ضيوفها من إعلاميين وفنانين وممثلين في مواقف لا تخلو من الإثارة.
ويطل أمير كرارة عبر برنامج “الحريم اسرار” كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء، مستضيفاً حصرياً كوكبة من النجمات العربيات كـ يسرا، ودينا ودره ونيكول سابا وكنده علوش وعلا غانم وغيرهن، ليحاورهن في أدق التفاصيل التي تختص بعالم المرأة من فكر وتصرفات وردات فعل محاولاً كشف أغوار الجنس اللطيف.unnamed

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد