النجوم يجتمعون على شاشة ال “ال بي سي” في رمضان

النجوم يجتمعون على شاشة ال “ال بي سي” في رمضان

- ‎فيبرامج وتلفزيون
24
0

تقدم شبكة قنوات روتانا لمشاهدي قناة ال “ال بي سي” أبرز الإصدارات الدرامية لهذا العام، بالإضافة إلى أبرز النجوم اللبنانيين والعرب الذين سيحلون ضيوفاً عبر هذه الشاشة خلال الموسم الرمضاني.

البداية مع مسلسل “العراب” في قراءة درامية جديدة للرواية  الشهيرة التي تحمل نفس الإسم لماريو بوزو. فقد أعاد المؤلف حازم سليمان  كتابة هذه القصة التي تعتبر من الكلاسيكيات الخالدة ليقدم لنا عملاً درامياً منتظراً خلال الشهر الفضيل من إخراج المثنى صبح وبطولة عدد من نجوم الوطن العربي منهم  رفيق علي أحمد، سلوم حداد ، سلافة معمار ، نسرين طافش ، عبد المنعم عمايري ، صفاء سلطان ، كندة حنا ولأول مرة من لبنان النجم عاصي الحلاني في أول مشاركة درامية تلفزيونية له .

ومن المخزون الدرامي المصري، تعرض شاشة ال ” ال بي سي” مسلسل “حواري بوخارست” مع أمير كرارة وعلا غانم، إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال ، يروي قصة لاعب ملاكمة تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامي غير محمود العواقب في ظل محاولاته للحفاظ على حياة أشقائه، وأيضًا محاولاته للزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، وتتوالى الأحداث.

كما يجتمع أبرز نجوم مصر على ال ” ال بي سي” ليقدموا أحد أهم الانتاجات الكوميدية لهذا العام ، “زوجة مفروسة أوي” مع داليا البحيري،  خالد سرحان، مروة عبد المنعم بالإشتراك مع الكبيرين سمير غانم ورجاء الجداوي. تدور القصة حول صحفية تعمل في نفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، فينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير. يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

هذا وكما كل عام، يستقبل برنامج ” ب بيروت” خلال رمضان أهم الضيوف من المجالات الفنية والتمثيلية والإعلامية والوجوه الإجتماعية في حلة رمضانية خاصة من قلب العاصمة اللبنانية. كذلك يستمر برنامج “صحتك بالدني” بمواكبة المواضيع الطبية التي تهم كل مشاهد مع تخصيص حلقاته لمواكبة الشهر الفضيل وما يتخلله من نصائح تساعد الصائمين على المستوى الجسدي والنفسي والروحي.

وتعود الفنانة “مونيا” الكويتية إلى الأضواء مجدداً، بعد غيابٍ طويل عن الساحة الفنية والإعلامية، وتلتقي جمهورها خلال شهر رمضان بالتشويق والترفيه و”الربح الأكيد” عبر برنامج المسابقات “صندوق الدنيا مع مونيا” عبر شاشة” الـLBC”. تدور فكرة البرنامج حول الحديث عن 30 دولة طوال أيام شهر رمضان، بحيث تحمل كل حلقة الأجواء التي تتناسب والدولة التي يتم الحديث عنها، وذلك عبر ظهور مونيا بشخصياتٍ متعددة في الحلقات.

 _____ _______ (800x599) ______ (800x534) ______ ____ (800x480) Bbeirut1 (800x533) lbc new

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني