إهتمامات المشاهد لحياة أحلى في “بتحلى الحياة”

إهتمامات المشاهد لحياة أحلى في “بتحلى الحياة”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
179
0

انطلقت أولى حلقات برنامج “بتحلى الحياة” على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC”. لحياة “أحلى”، تُطلّ المقدّمات كارلا يونس، عفاف دمعة، زينة الراسي، ولين سليمان، عبر مجلّة تلفزيونيّة يوميّة تُعنى مع مجموعة من الضيوف أصحاب الإختصاص بأمور الصحّة، الثقافة، التغذية، البيئة، الرياضة، التكنولوجيا، الطبخ، الموضة، وغيرها من الأمور الحياتيّة اليوميّة التي تهمّ المشاهد، الى جانب تقارير خاصّة تتعلّق بمواضيع وفقرات البرنامج المنوّعة. “بتحلى الحياة” من الإثنين الى الجمعة مباشرة على الهواء الساعة الرابعة والنصف على ال”LBCI” وال”LDC”.

إعلاميّة

زينا راسي
زينا راسي إعلاميّة لبنانيّة ومقدّمة نشرة الأحوال الجويّة في نشرة أخبار الـ LBCI انضمت إلى برنامج بتحلي الحياة الذي يُعرض على شاشة الـ LBCIAuthors-P-129-635826778695939064

إعلاميّة

لين سليمان
لين سليمان إعلاميّة لبنانيّة دخلت عالم تقديم البرامج من خلال فوزها بلقب وصيفة أولى في حفل انتخاب ملكة جمال 2003 الذي فتح لها باب الشهرة.

لين سليمان

إعلاميّة

كارلا يونس
كارلا يونس هي إعلاميّة لبنانيّة بدأت مسيرتها في عالم الغناء بأغنية قمر الليالي قبل أن تنتقل إلى عالم تقديم البرامج على شاشة الـ LBCI في برنامج حلوة الحياة

vnfgxcngfgb

 

إعلاميّة

عفاف دمعة
عفاف دمعة إعلاميّة لبنانيّة تخصّصت في الصحافة المكتوبة لكنها انتقلت إلى عالم التلفزيون كمقدّمة برامج واشتهرت في تقديمها برنامج حلوة الحياة على شاشة الـ LBCI.

Authors-P-127-635826789480999064

 

unnamed (4) unnamed (5)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق