LBCI و Pi Sliceتتعاونان لزيادة تمويل المشاريع الصغرى في لبنان

LBCI و Pi Sliceتتعاونان لزيادة تمويل المشاريع الصغرى في لبنان

- ‎فيبرامج وتلفزيون
15
0

 

تفتخر LBCI بالإعلان عن شراكتها مع Pi Slice، كجزء من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) والتزامها المتواصل بالمساهمة الحيوية في تطوير لبنان وتحسين حياة شعبه. كجزء من هذه الشراكة، أطلقت LBCI و Pi Slice”صفحة إقراض” لتشجيع المجتمع اللبناني على نطاق أوسع نحو القروض الصغيرة. يمكن للأفراد في لبنان والخارج الاطلاع على قائمة مشاريع تمويل صغرى فريدة من نوعها واختيار دعم مشروع من اختيارهم.

من خلال هذا التعاون، LBCI و Pi Sliceتقدمان مقترحا فريدا من نوعه للبنان، يتم من خلاله ربط الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار من خلال شريكنا “المجموعة”، وهي مؤسسة للتمويلات الصغيرة (MFI) ومقرها لبنان، والتي، بدورها تستخدم الأموال لتوفير القروض الصغيرة لعملائها. من خلال هذا، يمكن للأفراد المهتمين مساعدة هذه المؤسسة اللبنانية (MFI) لبناء مستقبل مستدام لأصحاب المشاريع الصغرى اللبنانيين، فضلا عن نظام اقتصادي ملائم للتنمية على نطاق واسع.

“تهدف LBCI إلى دعم أصحاب المشاريع المحلية والمساهمة في تطوير لبنان. نحن سعداء بشراكتنا مع Pi Slice لمحاربة البطالة وتوفير الدعم للشباب اللبناني” يقول رئيس مجلس الإدارة والمدير العام بيار الضاهر.

بإمكان الشركات والأفراد زيارة الرابط (http://www.pi-slice.com/en/partners/LBCI)، من أجل استكشاف تفاصيل المشاريع المتاحة للتمويل. في هذه الصفحة، يمكن للمرء أن يتابع “مباشرة” المساهمات المقدمة، فضلا عن النتائج التي تحققت فيما يخص عدد الشركات التي تمت مساعدتها، وعدد فرص العمل التي تم تأمينها في لبنان. سوف تقدم LBCI وPi Slice التحديثات الدائمة حول إنجازات هذا المشروع، فيما يتم عرض تفاصيل حول أبرز قصص النجاح.

“الشركات والأفراد ليس لديهم إمكانية الوصول إلى المشاريع التي تتلاءم مع أهدافهم الاجتماعية الاستراتيجية”، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة Pi Slice جيني غنيمة. “هذا هو تحديدا ما تسعى Pi Slice الى حله من خلال توفير الشفافية، المساءلة، الوصول والاختيار. ونحن نعتقد أن القطاع الخاص يجب أن يكون قادرا على دعم مكافحة البطالة بطريقة شفافة وفعالة ومحترمة. في السابق كان هذا حلما، ولكن الآن التكنولوجيا جعلت منه واقعا. نحن سعيدون جدا للإعلان عن شراكتنا مع LBCI، وهي شركة ذات قيادة أثبتت أنها مبتكرة وتقدمية وملتزمة بالتغيير الاجتماعي والتأثير البناء”.

لمزيد من المعلومات حول LBCI زوروا: www.lbci.com

حول Pi Slice:

Pi Slice، أول منصة على شبكة الإنترنت لتمويل أصحاب المشاريع الصغرى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، تفخر بأن تعلن DU كأول شريك لها، وكجزء من التزام الشركة المستمر بالمساعدة على خلق فرص العمل في لبنان والشرق الأوسط ككل.

LBC INTERNATIONAL logo

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء