علي حمادة لا يُركز في نشرة الأخبار بسبب جيسيكا عازار !… وريما كركي مميزة في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول

علي حمادة لا يُركز في نشرة الأخبار بسبب جيسيكا عازار !… وريما كركي مميزة في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول

- ‎فيبرامج وتلفزيون
52
0

unnamed (14)

في الحلقة الاخيرة من الموسم الأول لبرنامجLIKE  هالحكي LIKE، الذي استقبلت فيه الإعلامية ريما كركي نخبة من أهل الفن والإعلام والسياسة ، اختارت ريما ان تنهي الموسم مع الإعلامي والكاتب السياسي علي حمادة، الذي كان قد حل ضيفها في “الحلقة التجربية” التي قدمت للإدارة من سنة تقريباً.

الستاتوس في بداية الحلقة اختارته ريما كان”like للمشاهدين والجمهور والمتابعين وفريق العملlike” في خطوة تقدير واحترام من كركي لكل عوامل نجاح الموسم الاول من البرنامج واعدة بالعودة من جديد.

بعد تقرير الحلقة التي كشفت فيه ريما عن جوانب خفية من شخصية حمادة، وختمته بسؤال “هل استبعادك عن برنامج الأستحقاق لصالح ان تكون مستشارا، هو ترقية أو جائزة ترضية؟”،اشار الى ان حصوله على منصب مستشار كان ترقية حتما وانتظروا المنصب الاهم!

في نقد الزملاء، قال ان نديم قطيش يليق به برنامج سياسي، وبولا يعقوبيان يجب ان تكون قاسية، وعماد مرمل جيد، وديما صادق ممتازة أما جان عزيز فهو يكتفي بقراءته ولا يشاهده.

في الاكسبت فضل حمادة النائب علي عمار ليكون مقدماً لبرنامج سياسي موضوعي على ثلاث شخصيات اخرى من حزب الله ذاكرا ان الاقل موضوعية بينهم هو حسن فضل الله، واشار الى ان جمال الإعلامية جيسيكا عازار يجعله لا يركز بنشرة الأخبار وانها أجمل من ديانا فاخوري وديما صادق، كما وجه big like لـ اليسا.

ريما قدمت في الحلقة جزء ” طريفاً” تمحور حول زواج المتعة من الحلقة التجريبية للبرنامج التي كان فيها حمادة ضيفاً، وشكرته علي على صداقته ودعمه.

برأي حمادة، بري الاذكى على طريقة ما كيافللي، كما وينطبق ذلك على جنبلاط . أما “أسد 14 آذار فهو سعد الحريري، وثعلب 14 آذار هو فؤاد السنيورة. أما النبتة التي تصلح لـ 14 و8 معاً فهي الحشيشة، “بركي بروقو”.

 ريما ختمت حلقتها الاخيرة بباقة ورد لحمادة كما ابتدأت برنامجها مع الإعلامي مارسيل غانم، الاول احتفالا بعيد ميلاده وكونه الضيف الاول واحتفالا بـ18 سنة لكلام الناس، والثاني لأنه “وجه الحظ” للبرنامج انطلاقا من الحلقة التجريبية ولان ختمامها مسك.

unnamed (12) unnamed (13)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء