صباح الخير يا عرب بين شمس لجين وقمر خالد ..

صباح الخير يا عرب بين شمس لجين وقمر خالد ..

- ‎فيبرامج وتلفزيون
73
0

برنامج لكل أفراد الأسرة العربية يبث على شاشة mbc1، يناقش اهتمامات الناس الصحية والاجتماعية والأسرية، بالإضافة لآخر صيحات الموضة وأبرز أخبار الفن. ينقل ضمن ساعتين من البث المباشر أهم ما يجري من أحداث حول العالم، بأجواء من المتعة والفائدة، ويتضمن نشرة أخبار مختصرة في بداية الساعة الثانية. يقدمه كلٌ من الحسناء الجميلة شمس البرنامج لجين عمران والمميز صاحب الطلة الجذابة قمر البرنامج خالد الشاعر.

برنامج ” صباح_الخير_يا_عرب” مميز جداً بمواضيعه، وكيفية طرحها على المشاهدين، منذ إنطلاقته حتى موسمه الثالث لا يمكن لأي مشاهد أن يشعر بالملل، وهذا شيء صعب جداً، وسرّ نجاح هذا البرنامج بداية في إنتقاء المواضيع والضيوف ، ثانياً مقدمي هذا البرنامج ، مقدم البرامج يجب أن يتمتع بمزايا خاصة ومميزة وإستثنائية وخاصة مقدم البرامج التي تتجاوز الساعة والنصف الساعة، خالد الشاعر مقدم مميز يتمتع بخفة ظل رائعة وجاذبية تشعر المشاهد يتواصل معه وكأنه يعرفه أو تربطه صداقة معه منذ زمن طويل، كما انه يتمتع بحكنة عالية وثقافة والذكاء، كل هذه العوامل تساعد على نجاح البرنامج كما تساعد على نجاح المقدم وإستمراره في تقديم أي برنامج يتخطى الساعة، كذلك الامر لمقدمة البرنامج المشرقة دائماً بإطلالتها، وهي شمس  الصباح، حضورها يبعث الامل والطمأنينة، وثقتها بنفسها تجعل المشاهد يثق بما تقدمه أو اي معلومة تريد ان توصلها عبر البرنامج تصل بسهولة وبكل أمانة لأن ثقتها بنفسها قوية فهذه الثقة تعكس المصداقية عند المشاهد فيتمتع بالمعلومة ولا يشكك بتلقيها من قبل مقدمتها، لجين عمران هذا الاسم المشرق الذي ترك بصمة في عالم الاعلام جعل منك نجمة الشاشة دون منازع، فأنت ِ فعلاً شمس الشاشة مشرقة دائماً وخالد قمرها .

للتعريف والتذكير :

لجين عمران
إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في محطات عدة، لمعت منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب، حصلت على جوائز عدة، وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران.

خالد الشاعر
مذيع وإعلامي بحريني، يقدم برنامج صباح الخير يا عرب، درس الإعلام في البحرين، وعمل أثناء دراسته الجامعية كمذيع راديو، وهو زوج الممثلة المغنية السعودية أسيل عمران

Sabah_003

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى