الإعلامية مي شدياق لبرنامج وجوه وقصص على قناة الآن

الإعلامية مي شدياق لبرنامج وجوه وقصص على قناة الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون
30
0

 “أغفر لمن اذاني بشرط أن يعترف بالجريمة”

يروي برنامج وجوه وقصص في حلقة الخميس الموافق 6-5-10 حكاية مختلفة تدور حول  ملابسات محاولة الاغتيال التي تعرضت لها الدكتورة والإعلامية اللبنانية مي شدياق في عام 2005، وخلال الحلقة تتحدث عن مواقفها السياسية وكيف أصبحت رمزاً وطنياً لقوى الرابع عشر من اذار، كما توضح رأيها حول البرامج الحوارية بالشاشات العربية وتقول أنها بارادة حديدية قد تغفر لمن اذاها شرط أن يعترف بالجريمة التي ارتكبها. تعرض الحلقة الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

تضيء الحلقة على الذكريات المؤلمة لمحاولة اغتيالها وتستعرض شريط الأحداث  التي تلت ذلك، ماذا اخفى الاطباء عنها، وكيف تتأقلم مع حياتها الجديدة، ومن ناحية أخرى تتناول اسهاماتها في الشأن العام ومتابعة مسيرة العطاء عبر مؤسستها لمساعدة الطلاب اللبنانيين.

وتتحدث عن وجودها أمام الكاميرا، لماذا تعتبره حياة مختلفة بالنسبة لها وما هو رأيها في البرامج الحوارية على الشاشات العربية، وما هي الحقائق التي ترغب بمعرفتها، ولماذا تخلت عن تقديم البرامج السياسية رغم نجاحها وشعبيتها الكبيرة.

وكمحاربة قوية لا تستلم تشير إلى توقعاتها للمستقبل، كيف انتصرت ارادتها للحياة، كما تتوجه برسالة إلى كافة النساء العربيات عبر قناة الآن.

 وجوه وقصص برنامج يومي يحكي قصص نجاح الناس على الرغم من كل الصعوبات والمعاناة التي تواجههم في الحياة ، فضلا عن أنها تشمل لقاءات مع أناس من عالم الشهرة يتحدثون عن حياتهم المهنية، ويركز على القضايا الانسانية والاجتماعية.

يعرض البرنامج في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إطلالة نسرين طافش مسك ختام مهرجان دبي السينمائي

على طريقة الأميرات، تألقت النجمة العربية نسرين طافش