خلطة احتفالية تجمع أهل المغنى ونجوم الفن والدراما في أيام عيد الفطر ولياليه من مختلف العواصم العربية على MBC1

خلطة احتفالية تجمع أهل المغنى ونجوم الفن والدراما في أيام عيد الفطر ولياليه من مختلف العواصم العربية على MBC1

- ‎فيبرامج وتلفزيون
35
0

يلتقي نجوم الغناء والدراما والإعلام في أيام عيد الفطر ولياليه على MBC1، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والحفلات. وتتنوع برمجة العيد بين حلقات خاصة ترتدي حلة العيد من برامج شهر رمضان، وتنقل الاحتفالات وتواكب الفعاليات المختلفة من الرياض وجدة ودبي وغيرها من العواصم العربية، هذا بالإضافة إلى سهرات غنائية لنخبة من نجوم الغناء والطرب العربي.

فنانون ونجوم ‏.. حوارات ومعايدات

يواكب لجين عمران وخالد الشاعر احتفالات العيد من الاستديو من خلال مقابلات ولقاءات خاصة على امتداد أيام العيد، بالإضافة إلى معايدات من دبي من إماراتيين وعرب وأجانب ومعايدات من الرياض وجدة، وكذلك من الفنانين للجمهور مع رندة جبر. تشمل التغطية مواقع مختلفة لنقل الفعاليات والنشاطات في المناسبة في حلقات خاصة من برنامج “صباح الخير يا عرب”، ويشارك في تقديمها فهد بن جليد من القرية التراثية في حي الجزيرة في الرياض، حيث ينقل احتفالات العيد الرسمية، ومنال عريقات من مركز دبي التجاري العالمي وعالم مدهش. ويستقبل البرنامج الإعلامي محمد الشهري، صاحب برنامج “حروف وألووف” الذي يستمر طيلة سهرات العيد في موعده بعد منتصف الليل.

ويطلّ نجم الموسم الثالث من “أراب آيدول” حازم الشريف معايداً ومتحدثاً عن مشاريعه الفنية المقبلة، ثم الفنانة ديانا كرازون التي تتحدث عن أعمالها الجديدة. كما تستضيف الحلقة ممثلين وفنانين من جدة، يحتفلون بالعيد بين الناس ومعهم. ويتحدث الشيخ فارس المصطفى أستاذ التفسير وعلوم القرآن عن أهمية التواصل في يوم العيد، وعن معاني العيد والبر بالوالدين وصلة القربى.

في ثاني أيام العيد، يقدّم خالد الشاعر ولجين عمران فقرات مختلفة ضمن حلقة خاصة من برنامج “صباح الخير يا عرب” اعتباراً من 11 صباحاً بتوقيت السعودية. ويشارك في التقديم كل من هاني الحامد وسميرة مدني من جدة، ومجموعة من المراسلين من عواصم عربية عدة. كما يستضيف البرنامج الممثل والنجم السعودي فايز المالكي، حول برنامجه الرمضاني “ألو فايز” الذي أطل فيه طيلة شهر الصوم وليالي العيد. ويستقبل البرنامج أيضاً كل من رويدا المحروقي وليلى اسكندر، بالإضافة إلى النجم الفلسطيني هيثم خلايلي أحد نجوم الموسم الثالث من برنامج المواهب “أراب آيدول”. كما تقدم فقرات فنية ودردشة مع الناس في شوارع جدة ودبي.

أما ضيوف ثالث أيام العيد، فهم الفنان الإماراتي حبيب الياسي، والمغربي عبد الفتاح الجريني، يعايدون جمهورهم ويتحدثون عن مشاريعهم الفنية الجديدة. وتخرج الممثلة نسرين طافش من صفحات “ألف ليلة وليلة” التي ظهرت فيها على MBC1 طيلة شهر رمضان، لتعايد المشاهدين وتكشف عن تفاصيل مهمة في حياتها الفنية والإنسانية ولتتحدث عن معاني العيد. كما تتضمن الحلقات نقلاً مباشراً من المراكز التجارية والمطاعم والفنادق من الرياض ودبي…

مهرجانات العيد وحفلاته

في ليالي العيد وسهراته، يطلّ ألمع نجوم الغناء وأهل الطرب في حفلات متنوعة من أهم المهرجانات العربية وأنجح المهرجانات الفنية العربية. وتنقل MBC1 حفلات مهرجان فبراير 2015، على امتداد ثمانية أيام متتالية مع كل من نوال الكويتية ووليد الشامي (السبت 18 تموز/يوليو)، وعبد الله الرويشد وآمال ماهر (الأحد 19 تموز/يوليو)، وإليسا (الإثنين 20 تموز/يوليو)، وماجد المهندس (الثلاثاء 21 تموز/يوليو)، ونجوى كرم (الأربعاء 22 تموز/يوليو)، ورابح صقر (الخميس 23 تموز/يوليو)، وعمرو دياب (الجمعة 24 تموز/يوليو)، وفنان العرب محمد عبده (25 تموز/يوليو).

الجوائز والملايين والأفلام في سهرات العيد

يستكمل فايز المالكي برنامج “ألو فايز” مع ضيوفه واتصالات المشاهدين والجوائز القيمة التي يقدمها يومياً خصوصاً لمناسبة عيد الفطر، كما يتابع محمد الشهري الحلقات الأخيرة من برنامج “حروف وألووف”، مع الهدايا والجوائز القيمة وأجواء المسابقات المشوقة.

أما الأفلام التي تعرضها MBC1 خلال سهرات العيد، فهي “مرجان أحمد مرجان” مع عادل إمام وميرفت أمين، “مسجون ترانزيت” مع أحمد عز ونور الشريف، “عريس من جهة أمنية” مع عادل إمام وشريف منير وحلا شيحا، “عوكل” مع محمد سعد، “ابراهيم الأبيض” مع أحمد السقا ومحمود عبد العزيز، “السفاح” مع أحمد السقا وخالد صالح، و”كلمني شكراً” مع غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل، للمخرج خالد يوسف.

  • تُعرض احتفالات العيد والتغطيات الخاصة و”صباح الخير يا عرب” على MBC1، من السبت 18 تموز/يوليو إلى الخميس 23 تموز/يوليو 2015، 08:00 صباحاً بتوقيت غرينتش، 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية.
  • تُعرض سهرات العيد على MBC1، من السبت 18 تموز/يوليو إلى السبت 25 تموز/يوليو 2015، 06:30 مساءً بتوقيت غرينش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
  • يُعرض برنامج “ألو فايز” مع فايز المالكي العيد على MBC1، من السبت 18 تموز/يوليو، إلى الإثنين 20 تموز/يوليو 2015، 09:00 مساءً بتوقيت غرينش، 00:00 ليلاً بتوقيت السعودية.
  • يُعرض برنامج “حروف وألووف” مع محمد الشهري على MBC1، من السبت 18 تموز/يوليو، إلى الإثنين 20 تموز/يوليو 2015، 10:00 مساءً بتوقيت غرينش، 01:00 فجراً بتوقيت السعودية.
  • تعرض أفلام العيد على MBC1، يومياً من الأحد 19 تموز/يوليو، إلى السبت 25 تموز/ يوليو 2015، 01:00 فجراً بتوقيت غرينتش، 04:00 صباحاً بتوقيت السعودية. MBC1- Khaled Al Shaeer MBC1- Lojain Omran (800x533)a

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني