MBC Bollywood تطفئ شمعتها الأولى

MBC Bollywood تطفئ شمعتها الأولى

- ‎فيبرامج وتلفزيون
190
0

سينما ودراما، رقص وموسيقى وغناء… رحلة عام كامل من العروض بألوان آسيوية مختلفة على مدار الساعة، قدّمتها MBC Bollywood. وها هي القناة تحتفل اليوم بمرور عام على انطلاقتها، استطاعت خلاله أن تصل إلى المشاهد في مختلف الدول العربية، عبر خلطة متنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الآسيوية الأكثر شهرة ونجاحاً، إضافة إلى آخر الإنتاجات، والأعمال التي تحمل هوية خاصة. وتستقبل MBC Bollywood عامها الثاني بعروض سينمائية أولى وحصرية، ومجموعة من أقوى الأفلام المدبلجة والمترجمة، اعتباراً من سهرة الثلاثاء مع الفيلم الشهير “Dhoom3” من إنتاج العام 2013، الذي حطّم الأرقام القياسية عند عرضه في الصالات ليس في الهند فحسب، بل وصلت أصداؤه إلى دول أخرى، وحقق نجاحاً باهراً فيها. كما تُقدّم القناة، يومي الأحد والاثنين، الجزئيْن الأول والثاني من الفيلم ذاته “Dhoom”… وتعرض في سهرتي الجمعة والسبت 30 و31 تشرين الأول/أكتوبر أجواء الإثارة والتشويق، في الفيلميْن المترجميْن “Rowdy Rathore” (إنتاج 2012)، “Murder 3” (إنتاج 2013).

بين قصص الحب العاصفة، والمؤامرات المحبوكة والخيانة، استطاعت “MBC Bollywood” أن تكوّن جمهوراً خاصاً من عشّاق الفن السابع ومحبّي الدراما الآسيوية التي اختارت أفضلها لعرضها عبر شاشتها، وقدّمتها مدبلجة فحققت نجاحاً ملفتاً. وشارك في هذه الأعمال نخبة من الدراما الآسيوية، ومنها: “أسرار الحب”، “حب وندم”، “مرآة ذات وجهين”، “امرأة أخرى”، “رفيق الروح”، بالإضافة إلى مسلسلي “سحر الأسمر” و”سجين الحب” اللذين تستمر القناة بتقديم الموسم الثاني منهما في الفترة الحالية. كما حجزت “MBC Bollywood” سهرات خاصة للعروض الأولى ضمن “Premier Movie Night”، وأخرى لنجم الشهر ضمن “Star of the Month”. وطيلة الأشهر الماضية، عرضت القناة أنجح أفلام نجوم بوليوود، ومنهم:

كارينا كابور، وديبيكا بادكون، وبريانكا شوبرا، وشاه روخان… هذا بالإضافة إلى أنماط أخرى متنوّعة من السهرات السينمائية منها “New Age Bollywood”، وأفلام الحركة والتشويق في “Bollywood Action Nights”، وباقة من الأفلام الرومانسية ضمن “Romance Nights”. ولم تغب عن القناة البرامج التي تضيء على حياة مشاهير بوليوود وأعمالهم والمهرجانات السينمائية الهندية والآسيوية عن شبكات برامج القناة.

أما خلال الفترة المقبلة، فتستعد القناة – مع دخولها عامها الثاني – لتقديم عروض حصرية في السينما والدراما، ستكشف عنها تباعاً في الأسابيع القادمة.

يُذكر أنه، وفي أواخر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2013، اختارت “MBC Bollywood” الفيل كأوّل شعار لها عند انطلاقتها، وخصّصت فترة لهواة الأفلام والدراما بلغتها الأصليّة والأعمال المترجمة، كما قدّمت برامج فنية مسجّلة عن حياة مشاهير بوليوود وأعمالهم، ومختلف الألوان التشويقية، والرومانسية، والبوليسية. كما شاءت “مجموعة MBC” يومها أن تحتفي بمولودها الجديد، في أولى الحلقات المباشرة لبرنامج المواهب “Arabs Got Talent”، حيث افُتتحت السهرة آنذاك باستعراض ضخم ومبهر لإحدى أكثر الفرق الهندية احترافاً وشهرة، وقد وصلت خصيصاً من بلادها إلى استديوهات MBC في بيروت. وكانت الممثلة الهندية كارينا كابور، نجمة السهرة فقدمت استعراضات تحمل مختلف عناصر الإبهار.
(1) MBC Bollywood Launch During AGT

(2) MBC Bollywood Launch During AGT

(3) MBC Bollywood Launch During AGT

(4) MBC Bollywood Launch During AGT

(5) MBC Bollywood- Series- Hob Abra Al Hudood- Group Photo

(6) MBC Bollywood- Series- Rafeekh Al Rouh- Group Photo

(7) MBC Bollywood- Series- Sajeen Al Hob- Kritika Kamra & Karan Kundra

(8) MBC Bollywood- Series- Sihr Al Asmar- Jennifer Winget & Gautam Rode

(9) MBC Bollywood- Anjaana Anjaani with Priyanka Chopra & Ranbir Kapoor

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى