ميلودي نغمات والبوم منوّع

ميلودي نغمات والبوم منوّع

- ‎فيبرامج وتلفزيون

طرحت شركة ميلودي نغمات ألبوم كوكتيل جديد يحمل إسم “ميديا 1 ” و الذي يستعد المنتج ياسر زايد لطرحه  بالاسواق المصرية والعربية خلال موسم الصيف و يتضمن عدد من المطربين الجدد من مصر و لبنان و المغرب بالاضافة للمطرب طارق عبد الحليم و الملحن أشرف سالم في أولى تجاربة الغنائية.

و عن ارتباط هؤلاء المطربين الجدد بعقود احتكار مع المنتج  ياسر زايد قال : أن هدفه الأساسي من هذا الألبوم هو إعطاء الفرصة لأصوات جديدة كي تعرض موهبتها على الجمهور ، فهناك العديد من المواهب المتميزة التي لا تجد سبيلا لإظهار موهبتها لأسباب انتاجية بالاضافة لتراجع رغبة شركات الانتاج للإستثمار في مواهب جديدة في ظل تراجع أسواق الكاسيت ، و أنه أنتج الألبوم بالكامل على نفقته دون إية إلتزامات مادية أو تعاقدية على المطربين ، إلا أنه لا يستبعد ان يتعاقد مع بعضهم مستقبلا. كما صرح بأن هذا الألبوم سيعقبه اصدار اجزاء اخرى تهتم أساسا بالمواهب الجديدة بالوطن العربي بمساعدة نجوم الغناء العربي.

و يضم الألبوم المطرب ” طارق عبد الحليم ” بأغنية شعبية مصرية بعنوان “براحتك” ، و الملحن ” أشرف سالم ” بأغنية رومانسية ناعمة بعنوان ” أجمل كلمة ” و المطربة اللبنانية ” ميكايللا ” بأغنية مصرية مقسوم بعنوان ” قال لصحابه ” و المطربة المغربية ” مريم ” بأغنية رومانسية بعنوان ” صاحبك خان” و المطرب المصري “شريف وجدي” بأغنية لاتين بعنوان ” في الغرام ” والمطرب المصري ” يحي نديم ” بأغنية درامية بعنوان ” إنتي خاينة ” و المطرب “حمادة الحسيني ” بأغنية بدوي مصري بعنوان “شوقى بان ” بالإضافة إلى المطربه ” نيبال” الشهيرة ” بنايا ” بأغنية بعنوان ” ما عرفتش أغيرك ” و التي بثت عبر ميلودي إف إم الشهر الماضي .

و الأغنيات من كلمات الشعراء حسن عطية و هاني عبد اللطيف و أحمد عبد الله و هيثم بديع و هاني صفير و من ألحان أشرف سالم و عمرو طنطاوي و محمد رحيم و وليد الحسيني و محمود شعراوي و من توزيع أنور عمرو و باسم منير و مصطفى مهاب و حمادة الحسيني.

و عن الأغاني التي سيتم تصويرها قال : أنه تم تصوير أغنية “ماعرفتش أغيرك ” للمطربة “نيبال” إلا أنه ينتظر الوقت المناسب لأذاعتها كما يتوقع تصوير أغنية ” أجمل كلمة ” للملحن أشرف سالم و “صاحبك خان” للمطربة المغربية “مريم”.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من