شبكة ال MTV تُطلق برنامجها الرمضاني

شبكة ال MTV تُطلق برنامجها الرمضاني

- ‎فيبرامج وتلفزيون
27
0

Untitled

تقدّم ال Mtv مجموعة من البرامج المتميّزة لشهر رمضان المبارك، و من بينها مسلسل “لو”، وهو من بطولة عابد فهد “غيث”، يوسف الخال “جاد”، نادين نسيب نجيم “ليلى”، عبد المنعم عمايري “وليد”، ديما بياعة “سارة”، دارين حمزة “مايا”، عبد الرحمن ابو زهرة “اشرف”، حازم سمير “تامر”، سارة أبي كنعان “رشا”، فريال يوسف “شيرين”، لقاء سويدان “داليا”، حسان مراد “عزيز”، و عصام بريدي “فادي”.

المسلسل درامي إجتماعي يلقي الضوء على الخيانة، هذه الظاهرة السلبية المنتشرة في مختلف المجتمعات الإنسانية، نتيجة وجود خلل ما بين الزوجين، بسبب بعض السلبيات الداخلية أو التأثيرات الخارجية، مما يؤدي إلى زعزعة نظام الأسرة وتفككه وإنهياره. تدور احداثه حول قصة حب بين ليلى زوجة غيث وجاد الرسام الوسيم الذي يلتقي صدفة بليلى فتولد بينهما شرارة الحب من النظرة الاولى ليكتشف بعدها انها ام وسيدة متزوجة.

إعداد القصة وسيناريو وحوار: بلال شحادات – نادين جابر، إخراج: سامر البرقاوي و أغنية الجنريك أدتها النجمة إليسا و تولى تأليف وتلحين الجنريك: مروان خوري، أما الموسيقى تصويرية فهي لإياد الرِماوي.

” عشرة عبيد زغار ” يستعيد أحد أبرز و أنجح مسلسلات الزمن الذهبي للتلفزيون اللبناني، بصيغة جديدة و قد شارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم اللبنانيين، في مقدّمتهم جورج شلهوب، تقلا شمعون، وسام حنّا، كارلوس عازار، ريتا حرب، وهشام ابو سليمان.

المسلسل كتبه برؤية جديدة طوني شمعون، و أخرجه إيلي حبيب، و هو عمل منتظر و قد نفّذ بتقنيات عالية و انتاج ضخم.

يطل نيشان في برنامج حواري طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة Mtv بعنوان ” ولا تحلم “ويستضيف في كل حلقة منه ضيفاً واحداً من مختلف المجالات الفنية والإعلامية.

يرتبط الحوار في البرنامج ارتباطاً وثيقاً ومباشراً بالديكور في إطارٍ مسرحيٍّ لافت، وأبرز العناصر التي تميّز الديكور هو “الكرسي” الذي سيجلس عليه الضيف، حيث سيكون هناك مجموعة كراسي لكل منها رمزيّة خاصة ستحدّد طبيعة الحوار.

محمد قيس، يطل بشكل يومي خلال رمضان المبارك في برنامج ألعاب، جديد الصيغة و الاطار و ان كان يحمل الاسم نفسه ” انت قدها”: الجوائز كثيرة و الفقرات منوعة مليئة بالمعلومات و المرح.

محمد سيستضيف في كل حلقة شخصية معروفة سيكشف هويتها المتصلون بالبرنامج و يربحون الجوائز .

برنامج Alive سيرافق يوميات الشهر المبارك عبر فقرات خاصة تتحدث عن العادات و التقاليد، الصوم و الاستعدادات لعيد الفطر السعيد.

البرنامج سيواكب الأحداث الثقافية و الاجتماعية، و يتناول المأكولات المفضلة خلال الإفطار و السحور، بالاضافة الى استطلاع رأي الناس حول كل ما هو مرتبط بشهر رمضان المبارك.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة