الإعلامي البحريني بدر محمد في مملكة البحرين

الإعلامي البحريني بدر محمد في مملكة البحرين

- ‎فيبرامج وتلفزيون
46
3

يتواجد الإعلامي البحريني بدر محمد في مملكة البحرين للإشراف على برنامج صباحي جديد سينطلق على شاشة تلفزيون البحرين نهاية شهر أبريل الحالي، وتستعد شركة (كاريزما) المنتجة  لبرامج روتانا لإطلاق برنامج (هلا بحرين) تحت إدارة مجموعة من الإعلاميين والمختصين في الشركة..

 

ويقول بدر “فرحتي كبيرة بالعودة بعد 3 سنوات قضيتها مغتربا في الخارج، والأجمل هو العمل لتلفزيون البحرين الذي أطلقني لمجال الإعلام من خلال تقديمي النشرة الثقافية.. أنا متفائل جدا بما نعمل عليه حاليا وسيظهر بصورة جديدة ومشرّفة”.. ويقول بدر محمد “سنقدم للمشاهد البحريني برنامج صباحي راقي منوّع يجمع فقرات منها الموضة والفن والمواضيع الإجتماعية والصحية بالإضافة إلى تقارير وضيوف من مختلف العواصم العربية عبر الأقمار الصناعية، ولا أنكر دعم المسؤولين في التلفزيون الذين يبذلون جهودهم لتسهيل أمورنا منذ البداية وعلى رأسهم وزيرة الإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة والرئيس التنفيذي للهيئة ومدير البرامج بالتلفزيون”..

 

وبالنسبة لفريق عمل البرنامج والمعدّين يقول بدر “قابلنا مجموعة كبيرة من الشباب البحريني وخرّيجي الإعلام، وتم إختيار الأفضل منهم وتدريبهم ليترجم هؤلاء الشباب الناضج إبداعهم للمشاهد من خلال البرنامج الصباحي الجديد، ونعمل حاليا بشكل متواصل يوميا لإنهاء تحضيراتنا لإنطلاق البرنامج”..

 

وعن إنضمامه لشركة (كاريزما) للإنتاج يقول “هذه الشركة كانت المدرسة الحقيقية التي صقلت موهبتي في الإعلام.. (كاريزما) التي أنتجت برامج قوية على الفضائيات العربية قدمت لي كل الفرص التي كنت أحتاجها للتطوير من نفسي طوال فترة عملي مع روتانا كونها الشركة المنتجة للبرامج..

بعد أن دخلتها كمذيع، أصبحت الآن أقوم بإعداد البرامج، المونتاج، تسجيل التقارير الصوتية، وغيرها الكثير.. والأهم هي ثقة المسؤولين في الشركة التي مكّنتني من إنجاز عملي بنجاح وتفوّق”.

 

أما عن إمكانية عودته للتلفزيون البحريني يقول بدر “أتمنى فعلا أن احضى بتقديم برنامج ذو فكرة جديدة، ويظل تلفزيون البحرين بيتي الأول مهما إبتعدت ومهما حاول البعض إبعادي بصورة ما! الحمدلله حققت النجاح في الخارج من أجل مملكة البحرين ومن أجل أن يقول المشاهد العربي (هذا المذيع بحريني ويمثل البحرين).! “

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء