نبيله عبيد تخطف الأضواء من متسابقات نجمة العرب في البرايم الرابع …وترقص!

نبيله عبيد تخطف الأضواء من متسابقات نجمة العرب في البرايم الرابع …وترقص!

- ‎فيبرامج وتلفزيون

وصل “نجمه العرب”، البرنامج الوحيد فى العالم العربي  الذى يخرّج مواهب تمثيلية مدعومة من شبكه قنوات روتانا وروتانا ستوديوز ، إلى مرحلة النصف النهائي، فلم يتبقَ على إعلان إسم الفائزة بلقب ” نجمة العرب” والتي ستوقّع عقد للمشاركه فى عمل من إنتاج روتانا سوى حلقتان فقط .

وفي البرايم الرابع ، كانت المتباريات الست ( أمانى الصيد)  من تونس، (هبه رحال)  من مصر و( مارى يزبك )  من  لبنان  و ( فرجانيه بن حمزه ) من تونس  و( شيرين سيف النصر ) من مصر و( كاميليا مجاهد ) من المغرب، على مستوى الحلقات النهائية وأبدعت كلّ منهن فى تقديم المشاهد الصعبة التى أُسندت اليهن من أفلام “الرسالة” لمصطفى العقاد وبطولة عبدالله غيث ومنى واصف فى نسخته العربية ، و “موعد على العشاء” لمحمد خان، بطولة سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي ، و “الراقصه والسياسي”، إخراج سمير سيف وقصة وحيد حامد وبطولة نبيله عبيد وصلاح قابيل.

وكان التسابق بين كل إثنين من المتباريات أدت كل منهما نفس المشهد، فتبارت هبه وأمانى على أحد مشاهد فيلم “الرسالة”  ، وتبارت ماري وفرجانيه على مشهد من فيلم “موعد على العشاء” ، وتبارت شيرين وكاميليا على مشهد لإحدى الرقصات وما تلاه من حوار من فيلم “الراقصة والسياسي”  .

أما مفاجأة البرايم الرابع فكانت إعادة رئيس لجنة التحكيم البرنامج، نبيلة عبيد، تقديم نفس المشهد الذى  قدمته  قبل سنوات بناءً على طلب المخرجة إيناس الدغيدي، فرقصت نبيلة عبيد بكل رشاقة وبلياقة جسدية غير عادية، وخطفت الاضواء من كل المتسابقات .

جاءت نتيجة البرايم الرابع صعة للغاة حيث تم إقصاء المصرية هبه رحال رغم آدائها الدرامى الممتاز لمشهد فيلم “الرسالة” ، و كانت على مدار الحلقات الماضية كوميديانة بارعة ، كما تم إقصاء المغربية كاميليا مجاهد رغم براعتها فى الرقص الشرقي عندما أعادت تقديم مشهد نبيلة عبيد فى “الراقصة والسياسي”، رغم انحياز المخرجة  ايناس الدغيدى لها وتشبيهها بالنجمه الايطاليه مونيكا بيلوتشي .

وفي البرايم الخامس، قبل النهائي، التي ستذاع الأسبوع القادم،  ستتبارى الأربع متسابقات اللواتي فزن في البرايم الرابع وهن أمانى وفرجانيه من تونس وماري من لبنان وشيرين من مصر اللواتي أكدن انهن موهبة من العيار الثقيل  .

IMG-20150429-WA0013 IMG-20150429-WA0016

“نجمه العرب” يذاع  كل أربعاء  فى الثامنة مساء بتوقيت القاهره، التاسعة بتوقيت السعودية على “روتانا سينما” وتضم لجنة تحكيمه كلّ من نبيلة عبيد والمخرجه إيناس الدغيدى والفنان ومدرب التمثيل رمزي لينر ويقدمه بلال العربي .

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من