نادين الراسي في وضعٍ حرج.. وتخوض تجربة الغناء من جديد

نادين الراسي في وضعٍ حرج.. وتخوض تجربة الغناء من جديد

- ‎فيبرامج وتلفزيون
50
0

في حلقة جديدة من برنامج “خلي الحكي بيناتنا” الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر اثير اذاعة صوت الحرية، حلت الممثلة نادين الراسي ضيفةً على فقرة اللقاء المسجل.

بدأت نادين الحديث بالتعليق على افتتاح صالات السينما في لبنان مؤخراً فعلقت “اليوم نفتتح صالات سينما ولا بد من ان نشجع كل من يغامر ويخاطر بالقدوم على هذه الخطوة في لبنان ولولا وجود هؤلاء الناس لما استمرينا منذ سنوات وحتى اليوم. الحروب والاوضاع غير المستقرة ليست جديدة في لبنان، نشاهد البلدان العربية تعاني وتتألم، وبدورنا نتألم منذ سنوات في لبنان، لذا اصبح الشعب اللبناني مبنّج ولدينا مناعة على الاوضاع غير المستقرة”. وتابعت الراسي انها تتمنى بعد افتتاح صالات السينما ان يكون هناك صناعة للأفلام السينمائية اللبنانية، “ونجي نشوف حالنا بالصالات، مش بس نجي ت نحضر افلام عالمية.. لولا المغامرة لما بقي لبنان، ولولا المغامرة لما تغير التاريخ لذلك على الانسان ان يتحلى بالجرأة”.

وفي حين كان من المقرر ان تطل نادين الراسي في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “عند منتصف الليل”، كشفت “اتحدث عن الموضوع للمرة الاولى.. صار عنا مشروع جديد وهو فيلم سينمائي غنائي. ما زلنا في رحلة البحث عن الفكرة المناسبة وايضاً الأغنيات التي تناسب صوتي”. فعقب دومينيك متسائلاً “هل هذا يبشر بأغنيات جديدة لنادين بعد تجربتك في ديو المشاهير”، فأجابت ضاحكةً “اكيد ستشاهدوني وأنا أغني من جديد”.

وعن المشاريع المستقبلية تقول الراسي “انتهينا من تصوير مسلسل لولا الحب من اخراج ايلي حبيب وانتاج مروى غروب على ان يتم عرضه قريباً عبر شاشة الـ ال بي سي. وتم تأجيل تصوير مسلسل حب مجنون المؤلف من ٩٠ حلقة لصالح قناة الـ ام تي في، لأننا سنقدم اولاً مسلسل من ٣٠ حلقة، طبعاً بالاضافة الى العمل السينمائي الغنائي وفيلم عند منتصف الليل.. يعني الله يهدي البال ت نقدر نكمل بالمشاريع براحة، بس نحنا مكملين حتى لو بصعوبة”.

وعن اعادة مسلسل “غنوجة بيا” على الشاشة واستفقاد الساحة الكوميدية لها، علقت نادين “ولا مرة حطيت عيني على دور معين.. لكني اطلب من جميع الكتّاب ان يركزوا اكثر على الاعمال الكوميدية لأنني منذ فترة لم اقرأ نصاً كوميدياً اضحكني. هناك فرق شاسع بين المهزلة والموقف المضحك! للأسف وأقولها بكل صراحة: ما عنا كتّاب كوميديا! كتبت منى طايع مسلسل غنوجة بيا وأقفلت الباب خلفها”.

واقترح دومينيك على نادين تقديم جزء ثاني من مسلسل “مش ظابطة”، فصرحت “شكراً لأنك ذكرتني. لا اريد ان انسى كلوديا مرشليان التي تكتب بطريقة جميلة جداً، لكنه يطلب منها اعمالاً كثيرة وليس لديها الوقت للتفرغ للكوميديا. مش ظابطة كان على مستوى غنوجة بيا. في مسلسل متر ندى كان هناك بعض المواقف المبتذلة والكثير من الاخطاء من حيث الكتابة والاخراج والممثلين وانا من ضمنهم. لم اكن راضية عن هذا العمل ولا نريد خطوة ناقصة جديدة”.

وصولاً الى السؤال الخاص بهذا البرنامج “خلي الحكي بيناتنا، ما هو السر الذي تكشفين عنه للمرة الاولى”، تفاجأت نادين وضحكت ثم قالت “كنت العب مع ابني، وكنت بوضع حرج وبحاجة ان ادخل الى الحمام.. ما قدرت اجّلها كتير وفهمك كفاية وخلي الحكي بيناتنا”.

يذكر ان برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” يبث كل جمعة الثامنة مساءً عبر اذاعة صوت الحرية، اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إطلالة نسرين طافش مسك ختام مهرجان دبي السينمائي

على طريقة الأميرات، تألقت النجمة العربية نسرين طافش