ماذا تمنّت نادين الراسي من ورد الخال ؟

ماذا تمنّت نادين الراسي من ورد الخال ؟

- ‎فيبرامج وتلفزيون
24
0

أطلّت سمراء الدراما اللبنانيّة النجمة نادين الراسي في سهرة الأمس من برنامج “هلّ القمر” مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama”.

الراسي تمنّت الخير للبنان والعالم العربي بحلول الشهر الفضيل، وقالت:” أمنيتي على الصعيد الشخصي، أن يمدّني ربّي بالقوّة لكبّر ولادي، الحياة عم تصير أصعب، وأولادي الأولويّة في حياتي”.

عن حياتها الشخصيّة تحدّثت نادين، وكانت البداية من زواجها الأوّل في سنّ مبكّر، “انغرمت وتزوّجت بعمر ما بكون في نضج بعد لتحمّل المسؤولية، ولا يمكن القول أنّ الغلط منّي او من زوجي السابق، ربّيت إبني مارك وكنت صغيرة، الطلاق من أصعب الأمور التي يمرّ بها أي شخص، في عائلة تتفكّك، ولكن أنا وحاتم تساوينا على حبّ مارك، كان طلاقنا صحّياً، واليوم لديّ ولدان من زوجي جيسكار، أعيش بسعادة، وأولادي الثلاث هم أخوة مقرّبين، وعائلة واحدة”، كما تحدّثت نادين عن طفولتها، وتربيتها في ظلّ عائلة متماسكة، “عشت في عائلة مترابطة، وأنا كنت عنيدة شوي، وشخصيّتي قويّة، كنت مثل الصبيان، وترعرعت في زمن الحرب بالملاجىء، بمنطقتنا الحدث كان في قنّاصين، ورأيت جدّي وجدّتي يموتان بعد أن أودت بحياتهما قذيفة”.

عن طلاق شقيقها جورج الراسي وزوجته السابقة جويل حاتم، وما أشيع من أخبار عن أنّها السبب، أكّدت الراسي أنها لم تر جويل سوى خمس مرّات، وأضافت قائلة: “لا تعليق، القضيّة تتعلّق بحياة أخي الشخصيّة وتمّ إقحامي بالموضوع”.

وفيما يتعلّق بالخلاف بينها وبين النجمة سيرين عبد النور ومحاولات إجراء مصالحة بينهما، أجابت الراسي: “ما عندي مشكلة، في أي مشكلة مع أي شخص، أفضّل التسامح والمصالحة، والله يوفّقها”.

وحول تأجيل مسلسلها “قصّة حبّ” وعدم دخوله السباق الرمضاني، أجابت نادين: “المسلسل من 45 حلقة، وفضّل المنتج زياد شويري عدم عرضه في رمضان، كنت حبّي كون بالمنافسة، بس ريّحتون”، وكشفت عن عمل يجمعها بالنجم قصي الخولي ومن إنتاج مفيد الرفاعي يجري التحضير له، كما عبّرت عن احترامها وصداقتها مع المنتج مروان حدّاد، وتمنّت عليه الدخول في مجال الإنتاج اللبناني العربي المشترك، مضيفة أن نجوم التمثيل في لبنان أصبحوا يملكون إنتشاراً عربيّاً أوسع.

وفي فقرة “صديق الضيف”، حلّت الكاتبة نادين جابر ضيفة، وتحدّثت عن صداقتها المتينة بالراسي، وأهدتها دفتراً، لتكتب الأخيرة بعضاً من الخواطر التي ترسلها لجابر، التي كشفت على الهواء عن رسالة صوتيّة تتضمّن خواطر بصوت الراسي.

ولدى عرض صور السياسيّين، اختارت نادين العميد شامل روكز وتوّجهت له بالقول: “أنا كنت حبّي أعمل شيء مع الجيش اللبناني، وطلبت الموضوع، وبتمنّى يتحقّق، هوّ خايف عليّ بس أنا مصرّة”.

أما بين صور الفنّانين، فاختارت النجمة ورد الخال وقالت لها: “تعرّفت على شخصيّة ورد الحلوة، وبتمنّى لو تقرّبنا من بعض من قبل”.

IMG_1870 IMG_1871 IMG_1872

كما تخلّل الحلقة مقاطع غنائيّة بصوت الراسي، التي غنّت “أهواك”، “حكايتي مع الزمان”، و”يا مرايتي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني