التونسيه ( فرجانيه بن حمزه ) تحصد لقب “نجمه العرب” بموسمه الأول وعقد فيلم سينمائي من روتانا

التونسيه ( فرجانيه بن حمزه ) تحصد لقب “نجمه العرب” بموسمه الأول وعقد فيلم سينمائي من روتانا

- ‎فيبرامج وتلفزيون
25
0

فازت التونسيه ( فرجانيه بن حمزه ) بلقب “نجمة العرب” فى موسمه الاول ومع اللقب تكون قد حصلت أيضاً على فرصتها الأولى في عالم النجومية من خلال توقيعها لعقد مشاركتها في فيلم سينمائى من إنتاج روتانا. تسلمت فرجانيه جائزتها من الفنانه نبيله عبيد رئيس لجنه التحكيم وهى تتلحف بعلم بلادها تونس وذلك خلال البرايم النهائي الذي بثته قناة روتانا سينما متفوقة على زميلتيها، المصرية شيرين سيف النصر واللبنانية ماري يزبك .

وبهذه النتيجة يكون برنامج “نجمة العرب” قد اطلق نحو سماء التألق موهبة شابة اختارها  جمهور العالم العربي مباشرةً، و كان هو صاحب الكلمة الحاسمة في إعطائها فرصتها المستحقة عن جدارة بعد أن أثبتت إمكانياتها التمثيلية من خلال امتحانات صعبة خاضتها خلال الموسم الأولى أمام لجنة تحكيم تتمتع بأعلى الخبرات في مصر والعالم العربي.

وبالعودة إلى الحلقة النهائية، فقد توالت المشتركات الثلاثة في تقديم مشاهد من أفلام ( سارق الفرح  )  إخراج داود عبد السيد  بطوله لوسى وماجد المصرى وحنان ترك، و ( عن العشق والهوى   ) للمخرجه الموهوبه كامله ابو ذكرى وتأليف سيناريست الرومانسيه تامر حبيب وبطوله أحمد السقا ومنه شلبى وبشرى وطارق لطفي،   و ( مواطن ومخبر ) أيضآ إخراج داود عبد السيد بطوله خالد ابو النجا وهند صبرى وشعبان عبد الرحيم.

ابهرت المصرية شيرين سيف النصر لجنه الحكم بعفويتها فى إعاده مشهد لوسي أمام ماجد المصري، واتقنت اللبنانيه ماري يزبك  كالعادة دورها في تقديم دور هند صبري، الخادمة التى تشكو لمخدومها ومحبوبها .  وكانت التونسيه فرجانيه بن حمزه موفقة للغاية فى تقديم مشهد منه شلبى أمام السقا وهى ترفض استمرار زواجهما فى السر بعد ان حملت منه مولوداً  .

وفى تعليق حصري على النتيجة، قالت رئيسة لجنة التحكيم، نجمة مصر الاولى، الفنانة نبيله عبيد  انها سعيده بنجاح البرنامج وفوز التونسية فرجانيه بن حمزه، فهي ممثلة قوية لديها طاقة كبيرةكما وأن باقي المتسابقات ربحوا فرصة متابعة الجمهور لموهبتهم وينتظرهن مستقبل واعد.

the star final- contestants1 (800x561)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع