حركة وتشويق وإثارة في “Dhoom3” حصرياً على MBC Bollywood

حركة وتشويق وإثارة في “Dhoom3” حصرياً على MBC Bollywood

- ‎فيبرامج وتلفزيون
25
0

unnamed (6)

في أجواء تشبه شكلاً ومضموناً السينما الأميركية بحبكتها التشويقية وضخامتها، تعطي MBC Bollywood لعشاق أفلام الحركة والمغامرات، موعداً مع فيلم “Dhoom3” حصرياً على شاشتها. حصد الفيلم أكبر نسبة مشاهدة عند عرضه في بوليوود وأعلى إيرادات في تاريخ السينما الهندية، كما استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في العالم، وموقعاً متقدماً بين أضخم 100 فيلم أنتجت عام 2013 في العالم. وحقق إقبالاً كثيفا على متابعته في الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وبريطانيا، وأوستراليا، ونيوزيلندا، وباكستان، ونيبال، وتركيا، كما استمر عرضه في الصين أكثر من 8 أشهر، حيث بدأ عرضه في نحو ألفي صالة عرض في 400 مدينة صينية. وتعد التكلفة الإنتاجية للفيلم هي الأضخم والأكثر سخاء، وهو أول الأفلام البوليوودية التي عرضت بنظام IMAX، مترافقاً مع نظام صوت مميّز.

يطلّ في الفيلم نجم بوليوود أمير خان وكاترينا كيف، وتدور الأحداث في أجواء تشويقية بوليسية، حول “ساهر” الذي يتحوّل من فتى السيرك، إلى سارق وأحد الملاحقين من قبل الشرطة بجرائم السطو على المصارف الأميركية، إثر وفاة والده انتحاراً. وقد قرر الشاب منذ كان طفلاً أن يكرّس حياته للانتقام ممن دفع والده إلى الانتحار، وذلك عبر مخططات ذكية لسرقة أضخم المصارف بمساعدة أقرب المقربين إليه، وتعجز الشرطة عن اكتشافها.

تبدأ القصة في إحدى الليالي، عندما يحاول والد ساهر أن يقنع أحد كبار المتموّلين وصاحب أكبر المصارف في العالم، بأن يعطه مهلة لسداد القرض الذي استدانه منه، وعندما لا يفلح في ذلك، يخيل إليه أن الحل الوحيد لمشكلته يتمثل في التخلص من حياته. وسيتصدى لـ “ساهر” ويحاول اعتقاله اثنين من رجال الشرطة

(ابهيشك باتشان، وعدي شوبرا). ومع تقدم الأحداث، تكشف خيوط درامية تعطي بعداً تراجيدياً وعاطفياً للقصة، خصوصاً عند ظهور “سمار”. فمن هو هذا الشاب الذي تربطه علاقة متينة بـ “ساهر”، ويشكّل نقطعة ضعفه الوحيدة؟

يحوي الفيلم مجموعة من الاستعراضات المميزة، تترافق مع مشاهد الأكشن والحركة التي تحبس الأنفاس طيلة أكثر من ساعتين من الزمن.

§ يعُرض فيلم “Dhoom3” على MBC Bollywood في سهرة الثلاثاء 28 تشرين الأول/أكتوبر، 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن